ذا أوتليت فيلدج تطلق حملة تخفيضات تتراوح ما بين 50% إلى 90%

ذا أوتليت فيلدج تطلق حملة تخفيضات تتراوح ما بين 50% إلى 90%

أعلنت ذا أوتليت فيلدج، عن توفير تخفيضات تتراوح من 50% إلى 90% على منتجات العلامات التجارية، وذلك خلال مهرجان التخفيضات الكبرى الذي يستمر لثلاثة أيام من 10 ولغاية 12 مايو 2018.
تقدم ذا أوتليت فيلدج وجهة التسوق والترفيه من مراس، خلال مهرجان التخفيضات الكبرى الذي يستمر لثلاثة أيام، وتنظمه دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، خصومات تتراوح من 50% إلى 90% على منتجات العلامات التجارية من أزياء وأكسسوارات.
ويشارك في المهرجان مجموعة واسعة من المحلات والماركات الشهيرة، بما في ذلك إيتوال، ذا ديل، آيغنر، كالفن كلاين، أرماني إكستشينج، بالدينيني، ماماز آند باباز، مايكل كورس، إليزابيتا فرانشي، تيش، مارك كين، لاكوست، آرماني أوتليت، كوتش، برايسلس، غالريي لافاييت، شاريول، دي كيه إن واي، غاب، كيوي سانت تروبيز، الجابر للنظارات، فريد بيري، بينكو، ديزل، والكثير غيرهم من العلامات التجارية.
كما سيتخلل المهرجان أيضاً العديد من الأنشطة الترفيهية التي ستضفي بعضاً من المرح على الأجواء، ويشمل ذلك استعراض الربيع ، فقرة الساحر، الماسكوت العملاق ، تشكيل البالونات، الرسم على الوجه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً