وضع حجر أساس ريم مول أبوظبي بتكلفة 1.2 مليار دولار

وضع حجر أساس ريم مول أبوظبي بتكلفة 1.2 مليار دولار

أعلنت شركة الفروانية للتطوير العقاري في أبوظبي، عن تطوير مشروع مجمع ريم مول في العاصمة الإماراتية أبوظبي، والبالغة تكلفته 1.2 مليار دولار أمريكي.
وعند اكتماله، سيوفر المركز مليوني قدم مربعة من المساحات المعدة للتأجير 2.9 مليون قدم مربع من المساحات متعددة الطوابق والتي ستضم 450 متجراً للعلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى متاجر الهايبر ماركت والمتاجر الكبرى.
فضلاً عن باقة متنوعة من خيارات التسلية والترفيه مثل حديقة أبوظبي الثلجية إلى جانب مسارح العرض السينمائي الحديثة و85 وجهة لتناول الطعام والتي تقدم جميع أنواع المأكولات من مختلف المطابخ العالمية.
يذكر أن العمليات الإنشائية للمشروع، كانت قد بدأت في نهاية عام 2017 بموجب عقد بقيمة 2.3 مليار درهم إماراتي تم منحه إلى شركة إيتينيرا غنتوت، المشروع الإماراتي الإيطالي المشترك.
ومن المقرر تسليم مجمع ريم مول – الذي يُتوقع استكماله في نهاية العام 2020 – عبر مرحلة واحدة فقط، وهو ينسجم على النحو الأمثل مع المخطط الرئيسي لمشروع تطوير جزيرة الريم، والتي شهدت زخماً عمرانياً هائلاً على مدى الأعوام الماضية كوجهة سكنية وتجارية بارزة.
تجدر الإشارة أن مجمع ريم مول يقع في منطقة نجمة أبوظبي في جزيرة الريم، وهي المشروع التجاري والسكني الرئيسي الذي تنفذه شركة ريم للتطوير، ومن المتوقع أن تصل القدرة الاستيعابية لجزيرة الريم إلى نحو 200 ألف نسمة مع اكتمال المشاريع الحالية فيها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً