3 أيام من التخفيضات الكبرى بدبي.. يشارك فيها أكثر من ألف متجر

3 أيام من التخفيضات الكبرى بدبي.. يشارك فيها أكثر من ألف متجر

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي “دبي للسياحة”، عن إطلاق مبادرة “3 أيام من التخفيضات الكبرى” مرة أخرى ضمن التقويم السنوي لقطاع التجزئة في دبي، إذ تقدم المحال التجارية تخفيضات وخصومات تصل حتى 90% على مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية في شتى أنحاء المدينة، وذلك خلال الفترة من 10 حتى 12 مايو الجاري.
ويشارك أكثر من 1000 محل تجاري وأكثر من 300 علامة تجارية خلال “3 أيام من التخفيضات الكبرى”، لتقدم مجموعة من العروض الرائعة عبر تشكيلة من البضائع المختلفة التي تشمل الأزياء، ومستحضرات التجميل، والأدوات المنزلية، ومنتجات أخرى.
وسيحظى المتسوقون بفرصة اقتناء أرقى وأحدث الأزياء من مختلف العلامات التجارية المشاركة، والتي تتمثل في ماركس آند سبنسر، اتش آند ام، ريفا، ديزل، غانت، كلاركس، فورايفر 21، آيكونيك، مونسون، مانجو، أيروبوستال، الدو ومايكل كوروس، ولإضافة لمسة ساحرة لأي إطلالة، تقدم محال الذهب والجواهر المشاركة في هذه المبادرة تخفيضات عبر مختلف المحال مثل: جوهرة، كورابا وداماس.
كما سيكون بإمكان محبّي التكنولوجيا فرصة الحصول على أحدث المنتجات بتخفيضات مغرية من بيتر لايف، جراند ستورز وشرف دي جي، وسيسعد الأطفال بالحصول على ألعابهم المفضلة مع التخفيضات التي يجدونها في ديزل للأطفال، مركز التعليم المبكر ومتجر كيدز ليفنج.
وإضافة إلى المحال التجارية، تحتضن المتاجر متعددة الأقسام مبادرة 3 أيام من التخفيضات الكبرى بخصومات مغرية عبر مختلف المتاجر والتي تتضمن: بلومينغديلز، غاليري لافاييت ومتاجر السلام.
وفي سياق متصل، يستعد “دبي فستيفال سيتي مول” لتقديم عروض رائعة، إذ يعد المتسوقين بتخفيضات كبيرة تزيد على 25% في مجموعة مختارة من متاجر البيع بالتجزئة للألبسة والمطاعم، إذ يقدم المول مكافآت خاصة للمتسوقين بما في ذلك الاسترداد الفوري للنقود.
وسيتم منح أربع تذاكر مجانية من “نوفو للسينما” يومياً لأول 100 متسوق ينفقون ألف درهم أو أكثر في المنافذ المشاركة في العروض، كما يمكن للمتسوقين إنفاق ألف درهم في أي من متاجر التجزئة في منطقة الأطفال وتسلم قسيمة بمبلغ 50 درهماً لإنفاقها في المول.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً