تطوير أول فندق يحمل علامة “إيبيس ستايلز” في سلطنة عمان

تطوير أول فندق يحمل علامة “إيبيس ستايلز” في سلطنة عمان

أعلنت أكور للفنادق اليوم، عن توقيعها اتفاقية إدارة مع الشركة العمانية للتنمية السياحية “عمران”، كبرى الشركات المطورة والمالكة للأصول الفندقية والذراع التنفيذي لتنمية القطاع السياحي في سلطنة عمان، لافتتاح أول فندق يحمل علامة “إيبيس ستايلز” في سلطنة عمان.
وسيحظى الفندق الذي يضم 280 غرفة فندقية اقتصادية بموقع استراتيجي ضمن منطقة “مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض” الجديد في مدينة العرفان، وسيكون أول فندق اقتصادي ينتمي لعلامة تجارية عالمية ضمن هذا المشروع العمراني الضخم، مما يعزز حضور “أكور للفنادق” في سلطنة عمان، ومن المقرر افتتاح فندق “إيبيس ستايلز مسقط” في عام 2020.
ومن موقعه المميز بالقرب من “مركز عمان للمؤتمرات والمعارض”، سيبعد “إيبيس ستايلز مسقط” مسافة 5 دقائق بالسيارة عن مطار مسقط الدولي الجديد متيحاً للزوار فرصة الوصول بسرعة وسهولة إلى مناطق الاستجمام والأعمال الرئيسية في المدينة.
وسيضم الفندق الجديد 280 غرفة فندقية مع تصميم جذاب يعكس روح “إيبيس ستايلز”، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الفطور الخاصة بالعلامة في مطعم يفتح أبوابه طوال اليوم، بالإضافة إلى الاستمتاع بتناول الوجبات الخفيفة والمرطبات، وسيضم الفندق أيضاً حوض سباحة وصالة خاصة بالألعاب الرياضية واللياقة البدنية.
وينضم “إيبيس ستايلز مسقط” إلى محفظة “أكور” من فنادق “إيبيس” الحائزة على العديد من الجوائز إلى جانب علامتي “إيبيس” و”إيبيس بدجت”، ولكل فندق من فنادق “إيبيس ستايلز” أسلوبه الخاص الذي يعكس انطباعاً مميزاً ويجسد روح العلامة عبر توفير أجواء عصرية تبعث على البهجة.
كما تضمن فنادق “إيبيس ستايلز” خدمات استثنائية لضيوفها بتوفير أعلى درجات الراحة مع باقة شاملة من الخدمات تتضمن وجبات الإفطار وخدمة الإنترنت.
وتتضمن محفظة “إيبيس ستايلز” في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا حالياً 15 فندقاً قيد التشغيل والإنشاء كان آخرها افتتاح “إيبيس ستايلز المنامة المنطقة الدبلوماسية” في البحرين، و”إيبيس ستايلز مكة” في المملكة العربية السعودية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً