Moda Operandi يُطلق حصرياً مجموعة لويزا بيكاريا الراقية للأدوات المنزلية

Moda Operandi يُطلق حصرياً مجموعة لويزا بيكاريا الراقية للأدوات المنزلية

كشف موقع التسوق الفاخر مودا أوبراندي Moda Operandi النقاب عن مجموعة لويزا بيكاريا الأولى للأدوات المنزلية والتي تشتمل على مفارش المائدة، وأدواتها وأوانيها والشموع. تأبى بيكاريا أن تخرج من دائرة التألق، فتوسّعت العلامة بابتكاراتها خارج نطاق الملابس الجاهزة لأول مرّة في تاريخها لتعرض أجمل الأدوات التزيينية لموائد الطعام، فوقع اختيارها على منصّة مودا أوبراندي الفاخرة. تنضح المفارش المصنوعة من نسيج الفيل كوبيه والمزيّنة بالأزهار والألوان الناعمة أناقة، بحيث تحمل بصمة العلامة في كلّ خيط منها.

كما تتّسم ابتكارات العلامة بالأنوثة والرقي، وهو أمرٌ اعتاد عليه الذوّاقة خصوصاً بعد أن افتتحت مطعماً يقدّم أشهى الأطباق المستوحاة من المطبخ الصقلي، وبعد أن لمع اسمها في عالم الموضة خلال أسبوع الموضة في لندن.

وتعبّر مؤسِسة العلامة عن أعمالها التي تحقّق نجاحاً باهراً قائلة: “تنوّعت ابتكاراتي حتى وصلت إلى الأدوات التزيينية للمنازل، إنما أحرص على أن تتّسم جميعها بأنوثة مميزة. أنا أؤمن بأنّ الموضة هي عالمٌ يزخر بالإمكانيات والجمال على جميع الصُعد، لهذا اخترت إضافة تصاميم لتزيين المنازل. استوحيت هذه التصاميم من الأنوثة الراقية التي تتميّز بها مجموعتنا لربيع وصيف 2018. وقد شكّلت بتلات الأزهار والفراشات في الهواء الطلق مصدر إلهامٍ وخيالٍ دائم بالنسبة إليّ، فنسجت هذا العالم الخيالي في مفارش الموائد والمناديل التي لن تملّ من التأمل بتفاصيلها المذهلة. أما التوفيق ما بين تناسق الألوان ومزجها فلطالما شكّل عنصراً أساسياً بالنسبة إليّ، وهو جليّ في تصاميم الخزفيات ومختلف درجات الكريستال. لا يختلف اثنان على فخامة ابتكارات المجموعة، فالأقمشة متقنة الصنع بتفاصيلها الدقيقة، ليلد من رحم شغفنا بالأنوثة خطّ لتصاميم تزيين مائدة الطعام تحاكي الخيال”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً