عصابة تسرق مجوهرات وهواتف من منزل مواطنة وتدفنها في الرمال

عصابة تسرق مجوهرات وهواتف من منزل مواطنة وتدفنها في الرمال

عصابة تسرق مجوهرات وهواتف من منزل مواطنة وتدفنها في الرمال

أحالت النيابة العامة في دبي موظف أسيوي يبلغ من العمر 36 عاماً سرق مع متهمين آخرين هاربين مجوهرات وهواتف ومسروقات أخرى، قيمتها 700 ألف درهم من منزل امرأة مواطنة بالإضافة إلى أربع ذاكرات خارجية “هارد ديسك” تحوي صورها الشخصية، وذلك بعد التسلل إلى منزلها ليلاً ثم دفن المسروقات في ساحة رملية.
وقالت المجني عليها طالبة إنها كانت برفقة والدتها وأفراد أسرتها بإمارة أبوظبي، حين وردها اتصال من خادمتيها اللتين كانتا في منزل شقيقها يفيد بأن منزلها الكائن بمنطقة الورقاء تعرض للسطو، فحضرت على الفور لتكتشف أن الباب الخلفي تعرض للكسر بعد تسلق الفاعل السور الخارجي للفيلا واكتشفت سرقة سلاسل من الألماس وأساور ذهبية وأطقم مجوهرات مختلفة وهواتف محمولة تقدر قيمتها بحوالي 700 ألف درهم.
وقال شاهد من شرطة دبي إنه فور تلقي البلاغ تم تشكيل فريق بحث وتحر وتوصل إلى معلومات موثوقة المصدر ترجح تورط المتهم المضبوط في ارتكاب الجريمة، فتم إعداد كمين له وضبطه بمنطقة القرية العالمية.
وأضاف الشاهد أن المتهم أقر أنه تسور المنزل برفقة شخصين آخرين هاربين إذ استأجروا مركبة واستخدموها للانتقال إلى منزل المجني عليها، واستخدموا أداة لكسر أقفال المنزل، وتسلل شريكاه إلى الداخل فيما ظل هو داخل المنزل للمراقبة، لافتاً إلى أن المتهم اصطحب رجال الشرطة لمعاينة موقع الجريمة وأرشد إلى ساحة رملية تم دفن المسروقات بها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً