إجراءات فورية لضبط وتطويق التسكعات الليلية في دبي

إجراءات فورية لضبط وتطويق التسكعات الليلية في دبي

اعتمدت شرطة دبي إجراءات فورية وأخرى استراتيجية على المدى الطويل لتطويق ظاهرة التسكع والتجمعات الليلية، منها التواصل مع أسر الشباب المضبوطين، وزيادة تواجد الدوريات الأمنية في المنطقة، فضلاً عن تكثيف الأنشطة المخصصة للشباب.
وضبط مركز شرطة القصيص 88 متسكعاً ليلياً في ثلاث حملات نفذها على امتداد العام الماضي ضمن منطقة اختصاصه بالتعاون مع الإدارة العامة للتحريات، إدارة الحد من الجريمة، إدارة التفتيش الأمني K9، وبلدية دبي.
وأبلغ «الرؤية» مدير المركز العميد يوسف العديدي أن الحملة الأولى أسفرت عن ضبط 41 شخصاً، بينما نجم عن الثانية ضبط 29 متسكعاً، بينما كانت حصيلة الحملة الثالثة 18، من بينهم أصحاب سوابق، وآخرون تحت السن القانونية، وينتمون إلى جنسيات مختلفة.
وكان المركز قد تلقى شكاوى من سكان المنطقة تفيد بوجود شبان يجوبون المنطقة ليلاً، وبحوزة بعضهم كلاب شرسة ما استدعى مشاركة البلدية للسيطرة على الموقف.
وأكد العميد يوسف العديدي، أن حملات شرطة القصيص شملت المناطق التي تشهد سلوكاً مشبوهاً، مع التركيز على التدخل السريع عند ورود معلومات عن تجمعات غير قانونية، وهي خطوات كانت كفيلة بالحد من ظاهرة التسكع والقضاء عليها نهائياً.
وناشد العديدي الأسر ضرورة مراقبة سلوك الأبناء، وعدم التردد في التواصل مع الشرطة عندما تقتضي الحاجة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً