سكاي واردز طيران الإمارات يمنح الأعضاء مزيداً من المرونة لاستخدام أميالهم

سكاي واردز طيران الإمارات يمنح الأعضاء مزيداً من المرونة لاستخدام أميالهم

أعلن برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين الحائز جوائز عالمية، عن إتاحة الفرصة أمام الأعضاء لشراء أو إهداء أو نقل أميالهم إلى أشخاص آخرين بأسعار أكثر جاذبية.
وتسهل هذه الخطوة إمكانية استبدال الأميال مقابل تذاكر سفر والحصول على مكافآت تتضمن خدمات وسلعاً فاخرة من خلال منح الأعضاء مرونة أكثر عند استخدام أميالهم.
وقد جرى تعديل أسعار شراء أو إهداء الأميال إلى 30 دولاراً أميركياً لكل ألف ميل، وكذلك تم تعديل تكلفة تحويل الأميال إلى 15 دولاراً أميركياً لكل ألف ميل، ما يتيح أمام الأعضاء فرصة الاستفادة من المكافآت بشكل أسرع.
كما تمت زيادة الحد الأقصى للأميال التي يمكن شراؤها أو إهداؤها إلى 100 ألف ميل سكاي واردز سنوياً، وإتاحة نقل 50 ألف ميل كحد أقصى سنوياً.
ويوفر البرنامج للأعضاء أيضاً الآن إمكانية استعادة الأميال منتهية الصلاحية، ويمكن للأعضاء الذين انتهت صلاحية أميالهم خلال الأشهر الستة الماضية استرجاعها مقابل رسوم رمزية تبلغ 20 دولاراً أميركياً لكل 1000 ميل.
وتعاونت سكاي واردز طيران الإمارات مع “بوينتس”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تطوير برامج ولاء المسافرين، لتعزيز فعالية شراء وإهداء ونقل واستعادة أميال سكاي واردز، ما يمنح الأعضاء مرونة أكبرعند إدارة أميالهم.
وبالإضافة إلى مكافآت الطيران والترقيات، يمكن للأعضاء كسب واستبدال أميال سكاي واردز من خلال أكثر من 100 شريك للبرنامج بما في ذلك شركات طيران وفنادق ومنافذ بيع بالتجزئة وهدايا فاخرة.
وفي هذا الصدد، قال الدكتور نجيب بن خضر، نائب رئيس أول سكاي واردز طيران الإمارات: “نعمل باستمرار لتطوير برنامج سكاي واردز طيران الإمارات وتقديم قيمة أكبر لأعضاء برنامجنا عبر العالم الذين يدركون كيفية الاستفادة مما يوفره البرنامج والاستمتاع اليوم بمرونة أكبرعند شراء أو إهداء أو نقل أو استعادة أميالهم. وسوف تشهد الأشهر المقبلة إضافة مزيد من الميزات التي تمكن أعضاءنا من الحصول على فرصة أكبر لكسب الأميال والحصول على مختلف المكافآت”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً