العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا معلم سياحي جديد في دبي

العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا معلم سياحي جديد في دبي

ينفرد المعلم العمراني الجديد “العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا” بموقعه الاستراتيجي ضمن آخر قطعة أرض مخصصة للبناء في منطقة “ممشى شاطئ جميرا”، ليقدم فرصة للعملاء لكي يكونوا جزءاً من هذه الوجهة الحيوية الاستثنائية مع إطلاق المرحلة الثانية من المشروع.
وسوف يكون العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا البرج الأعلى في منطقة ممشى شاطئ جميرا، ويتمتع بإطلالات مباشرة على الخليج العربي ومرسى دبي وعين دبي، ويبعد المشروع خطوات قليلة عن ممشى مارينا ووك في مرسى دبي وممشى شاطئ جميرا وذا بيتش.
ويمتاز العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا بواجهته الخارجية المميزة وتصاميمه المعمارية الأنيقة، ويتألف من برجين توأم بارتفاع 77 طابقاً بمساحة بناء إجمالية تبلغ 257 ألف متر مربع.
ويضم المشروع كلاً من فندق العنوان جميرا منتجع وسبا الذي يشتمل على 217 غرفة وجناحاً، والعنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا للشقق الفندقية بتصاميمها المستوحاة من مفاهيم La Dolce Vita، وشقق ذا رزيدنسز جميرا دبي السكنية غير المفروشة.
وفي هذا الشأن، قال خديم الدرعي، العضو المنتدب لشركة العين للعقارات: “نجح العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا في إرساء معايير جديدة لأساليب الحياة العصرية الفاخرة، بفضل موقعه المذهل على الخليج العربي وإطلالاته الساحرة على الأفق العمراني لمنطقة جميرا بيتش”.
وتابع: “وقد شهد المشروع اهتماماً كبيراً، فهو يعتمد أفضل معايير التميز في التصميم وجودة البناء، بالتزامن مع الخدمات الراقية التي تقدمها العنوان للفنادق والمنتجعات، الأمر الذي يجعل منه خياراً استثمارياً مميزاً يضمن تحقيق قيمة كبيرة على المدى الطويل، وسنطلق مجموعة محدودة من الوحدات السكنية الجديدة ضمن المرحلة الثانية من المشروع، وكلنا ثقة بأنها ستحظى باهتمام واستحسان العملاء والمستثمرين”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً