لصاحبات الجسم الرفيع: كيف تختارين العباية الأمثل لك

لصاحبات الجسم الرفيع: كيف تختارين العباية الأمثل لك

العبايات مثلها مثل باقي قطع الملابس لها فن في الاختيار، أحيانًا كثيرًا ما نرى موديل عباية أكثر من رائع على امرأة، ولكنه لا يناسب امرأة أخرى، ومن هنا تبدو كثير من التساؤلات حول السبب الذي يجعل نفس القطعة جذابة للغاية على امرأة وتقليدية أو باهتة على امرأة أخرى.
في الحقيقة السبب في ذلك يعتمد على شكل الـ عباية وتصميمها، وذوق المرأة وشكل جسمها، سواء كان مستطيلاً أم ساعة رملية، كمثريًا، أو الجسم التفاحة، ليس هذا فحسب، بل إن قامة المرأة ومدى رفعها أو امتلائها يؤثر بشكل كبير في اختيار العباءة. في السطور التالية سنتحدث عن فن اختيار الـ عباية لصاحبات الجسم الرفيع.

راعي عند اختيار العباية أن تكون ضيقة عند المعصم وواسعة من عند الذراع، أي أن أكمام العباءة يفضل أن تكون واسعة، حتى لا تظهر تفاصيل الذراع بأنه نحيف.
اتجهي إلى العبايات ذات التطريزات المختلفة، لأنها ستلفت النظر إليها وستخفي تفاصيل جسدك النحيل.
يفضل لصاحبات الجسم الرفيع اختيار عبايات ذات نقوشات مختلفة، وبإمكانك المزج بين النقوشات الكبيرة والصغيرة، ولكن احذري من الاتجاه إلى العباءات المقلمة بالطول، لأنها ستزيدك طولاً ورفعًا.
اتجهي أيضًا إلى العبايات التي تحمل التطريزات المتناثرة التي تكون بألوان فاتحة، وذلك في حالة اختيار لون عباية داكن.

إذا اخترت عباية قصة صدر مستطيل ستكون الأفضل، لأنها ستحدد منطقة الصدر، أيضًا يمكنك الاتجاه إلى استخدام أحزمة لتحددي خصرك، فذلك سيزيد من جاذبيتك.
راعي عند اختيار الحذاء أن يكون متوسط الطول، لكي يزيد من أناقتك وجاذبيتك مع العباية.

لمكياج مقاوم للدموع اتبعي هذه الخطوات

أهم مصادر البروتين في الرجيم

هذه أبرز فوائد البابونج الجمالية

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً