20 عقداً من وحي نجمات مهرجان كان

20 عقداً من وحي نجمات مهرجان كان

في كل عام جديد ننتظر إطلالات النجمات على السجادة الحمراء ولا سيما خلال مهرجان كان السينمائي، حيث تتسلّط الأضواء على أكثر الإطلالات أناقة وفخامة.
والعام الماضي، كان مهرجان كان حافلاً بالإطلالات اللافتة والمميّزة، خاصة من ناحية المجوهرات التي اختارتها النجمات. حيث لفتتنا العقود الضخمة والبارزة التي تألقن بها والتي زادت من جمال الإطلالات وترفها.من أبرز العقود التي لفتت نظرنا كان عقد بولغري Bulgari من مجموعة هيريتاج كولاكشن Heritage Collection الذي تألقت به عارضة الأزياء الشقراء جاسمين ساندرز Jasmine Sanders والذي زيّن فستانها الكحلي من إيليانا سيرغينكو Ulyana Sergeenko.

كذلك لفتنا عقد الممثلة أوما ثورمان Uma Thurman الذي اختارته من مجموعة ناتور تريونفانت Nature Triomphante من بوشرون Boucheron والذي زيّنت به بدلة التوكسيدو السوداء.
ومن العقود المميّزة التي تألقت بها النجمات في مهرجان كان العام الماضي، عقد بياجيه Piaget من مجموعة صانلايت جورني Sunlight Journey الذي اختارته جيسيكا تشاستاين Jessica Chastain ليزين فستانها من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

وبالطبع لن ننسى إطلالة العارضة الشابة بيلا حديد Bella Hadid التي شغلت الصحافة بأناقتها في هذه المناسبة حيث أطلت بفستان من ديور Dior باللون الأحمر اختارت له عقداً من مجموعة سيربانتي Serpenti من بولغري Bulgari.

وغيرها من العقود الفاخرة التي تألقت بها النجمات في مهرجان كان 2017 والتي اخترنا لك منها 20 موديلاً لتستوحي منها.

تابعي ايضاً:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً