آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

تصدّرت دبي مؤشر أفضل الوجهات على مستوى العالم لقضاء العطلات الشاطئية، وهو المؤشر الذي نشره أخيراً موقع «كومبير ذا ماركت» الشبكي البريطاني المتخصص في المقارنة بين أسعار السلع والخدمات المتنوعة.

وحصلت دبي على 8.13 من أصل 10 درجات لتتصدر بها قائمة مكونة من أفضل 35 مدينة لقضاء العُطلات الشاطئية على مستوى العالم، ومن أبرزها «بالما دي مايوركا» في إسبانيا، «هونولولو» في «جزر هاواي» بالولايات المتحدة، و«ملبورن» بأستراليا وغيرها.

وبحسب التقرير المُرفق بنتائج المؤشر، تصدرت دبي المؤشر لكونها تمتلك مزيجاً يجمع بين خصائص المدينة والشاطئ. وأضاف التقرير إن دبي باتت على مدى السنوات الأخيرة واحدة من أكثر الوجهات السياحية تمتعاً بالشعبية على مستوى العالم، فضلاً عن امتلاكها لعدد من الفنادق فئة 5 نجوم، والعديد منها لديه شواطئ خاصة به.

إلى ذلك نالت دبي المركز الأول على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و21 على مستوى العالم، في مؤشر «أفضل الأماكن على مستوى العالم للزيارة في 2022»، الصادر عن مجلة «يو إس نيوز أند ورلد ريبورت» الأمريكية.

وبحسب تقرير أصدرته المجلة، فإن دبي تزخر بالمعالم والوجهات السياحية التي تُعد ضمن الأبرز عالمياً ومنها «دبي مول» أكبر مركز للتسوق في العالم و«برج خليفة» الأطول عالمياً.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-05-26-1.4442834

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single