Jotun  تطلق مجموعة ألوان “عالم الأحلام” لغرف الأطفال

Jotun  تطلق مجموعة ألوان “عالم الأحلام” لغرف الأطفال

أطلقت جوتن   Jotun، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة الدهانات، مجموعة من ألوان الدهانات المخصصة لغرف الأطفال. وتُبحر هذه المجموعة اللونية الجديدة التي تحمل اسم “عالم الأحلام” في قصص وحكايات من ابتكار الأطفال الصغار  و تتضمن مجموعة مبتكرة وممتعة من الدهانات لتزيين غرفهم بخيارات لا حدود لها من الألوان، تماماً مثل مخيلتهم.

وقام بابتكار المجموعة الجديدة تتضمن المجموعة ثلاثة فئات لونية رائعة مستمدة من قصص ابتكرها عدد من الفنانين والمخترعين والمستكشفين الأكثر إلهاماً في عصرنا و هم الأطفال الصغار. فلكل قصة حكاية مع الألوان “سماء قوس القزح”، و”الألوان الثلاثة”، و”الديناصورات وحلوى اللوليبوب”.

وقد جسّدت جوتن Jotun هذه الألوان والقصص الإبداعية بدهانات “فينوماستيك مذهل” المبتكرة، التي استطاعت أن تبثّ روح الحياة في “عالم الأحلام”، فاللمسة النهائية لهذه الدهانات تعزّز مظهرها الحريري الفاخر وتحافظ على الألوان فيها مفعمةً بالحيوية ، كما يتسم بالقابلية الفائقة للغسل وبمظهر يدوم طويلاً ويسمح للأطفال بالتعبير عن إبداعاتهم ويمنح الآباء جدراناً جميلة كل يوم.

الفئات الثلاث من مجموعة ألوان “عالم الأحلام” هي مستوحاة من قصص حقيقية نابعة من مخيّلات الأطفال.

“سماء قوس القزح”

ترتكز فئة “سماء قوس القزح” على مجموعة من تدرجات الأزرق السماوي والأرجواني الساكن

والأخضر الناعم والألوان الحيادية التي تتناسق مع بعضها البعض وهي مستوحاة من الأطفال الذين ينامون بسكينة في أسرّتهم ويحلمون بملايين الأساطير الخيالية.

“الألوان الثلاثة”

شريحة الألوان هذه تتألف من درجات اللون الأحمر الصاخب، وألوان زرقة البحر العميق، إضافة إلى درجات الأزرق المخضر الهادئة مستوحاة من مخيلة صبي صغير يتمتع بروح كبيرة و طبع صاخب و فوضوي و قلب رقيق. إنها قصة ثلاثة ألوان صغيرة، حمراء وزرقاء وخضراء، تُعتبر من أحسن الأصدقاء و تلعب معا كل يوم.

” الديناصورات وحلوى اللوليبوب”

إليكم لوحة دافئة وصاخبة من درجات البنفسجي والقرنفلي والزهري مستوحاة من فتاة صغيرة تحلم بعالم بعيد فيه ديناصورات كبيرة وتتخيل أنها أميرته الصغيرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً