مراكز الفحص والصحة الوقائية في المصفح والعين تستقبل المراجعين أيام السبت

مراكز الفحص والصحة الوقائية في المصفح والعين تستقبل المراجعين أيام السبت

مراكز الفحص والصحة الوقائية في المصفح والعين تستقبل المراجعين أيام السبت

 أعلنت الخدمات العلاجية الخارجية إحدى المنشآت التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، عن تمديد أيام العمل في مركز الفحص والصحة الوقائية فرع المصفح، ومركز الفحص والصحة الوقائية فرع العين.
وستبدأ ساعات العمل الجديدة اعتباراً من تاريخ 5 مايو 2018، حيث سيوفر كل من مركز الفحص والصحة الوقائية- المصفح ومركز الفحص والصحة الوقائية- العين خدمات الفحص الطبي للإقامة للمراجعين أيام السبت من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً، في حين تستمر المراكز باستقبال المراجعين طيلة أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 3 مساءً.
وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي بالإنابة للخدمات العلاجية الخارجية: “يأتي قرار تمديد ساعات العمل تماشياً مع جهودنا المستمرة للارتقاء بالخدمات التي توفرها شبكة مراكز الفحص والصحة الوقائية التابعة للخدمات العلاجية الخارجية المكونة من 11 مركزاً وتلبية لتوقعات الأسر واحتياجات قطاع الأعمال. كما سيوفر افتتاح المراكز أيام السبت قدراً أكبر من المرونة والراحة للمراجعين”.
وتدير الخدمات العلاجية الخارجية 11 مركزاً من مراكز الفحص والصحة الوقائية في أنحاء إمارة أبوظبي وهي: أبوظبي والمصفح والشهامة والاتحاد والعين وسويحان ومدينة زايد ودلما والسلع وغياثي والمرفأ. وتوفر هذه المراكز خدمات الفحص الطبي للإقامة والتي تشمل الفحص السريع وخدمة الفحص المتميزة في أفرع مختارة، كما تعد مراكز متخصصة في السيطرة على الأمراض والحيلولة دون إنتشارها وإتخاذ التدابير الوقائية اللازمة للحفاظ على المجتمع خاليا من الأمراض في أنحاء إمارة أبوظبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً