لأول مرة.. خدمة واتس آب مجاناً على رحلات الخطوط السعودیة

لأول مرة.. خدمة واتس آب مجاناً على رحلات الخطوط السعودیة

أعلنت الخطوط السعودیة عن إطلاق خدمة جديدة وغير مسبوقة على مستوى الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا تتيح لضيوفها المسافرين على رحلاتها الداخلية ووجهات دولية منتقاة التواصل “مجاناً” عبر تطبيق “واتس آب WhatsApp” للتواصل الاجتماعي الأكثر شهرة واستخداماً في المملكة وعلى مستوى العالم.

وقالت الشركة، في تغريدة على حسابها على موقع “تويتر”، مساء أمس الجمعة، أن خدمات واتساب ستكون مجانية لكافة الركاب، في كافة الرحلات الداخلية بالمملكة العربية السعودية، وستكون مجانية في أثناء توجه طائرات الشركة لجهات دولية محددة.
ويهتم المواطنون السعوديون باستخدام التطبيق بشكل كبير، خاصة بعد تطويره بشكل ملحوظ منذ استحواذ شركة فيسبوك عليه في عام 2014.
وبدأ تقديم الخدمة المجانية الجديدة على جميع الرحلات الداخلية التي يتم تشغيلها بطائرات مزودة بخدمة الإنترنت في أسطولها الحديث من طائرات B777-300 وB787 وA330-300 والجيل الجديد من طائرات A320، وكذلك الرحلات الدولية إلى كل من دبي، لندن، مانشستر، باريس، مدريد، واشنطن، نيويورك، لوس انجلوس، وتورنتو.
وأوضح مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر أن الخدمة الجديدة تأتي ضمن برنامج شامل لتطوير كافة الخدمات في جميع مواقع الخدمة بما يفوق تطلعات الضيوف وذلك في سياق مبادرة TOP5 التي تم إطلاقها في فبراير الماضي وبدأ تنفيذها بشكل تدريجي بدءاً من منتصف أبريل.
وقال الجاسر: “تعتز الخطوط السعودية بتقديم الخدمة الجديدة لضيوفها الكرام، وتفخر بأن تكون أول ناقل جوي في المنطقة يقدم خدمة التواصل المجاني عبر تطبيق ‘WhatsApp’ لضيوفه المسافرين وهذه الخدمة أصبحت متاحة لجميع ضيوف السعودية دون استثناء على جميع الدرجات، ولا تتطلب إعدادات مسبقة أو رمزاً للدخول وإنما تفعيل التطبيق ليتم الربط تلقائياً ليبقوا على تواصل دائم مع أهلهم وأصدقائهم”.
مشيراً إلى أن الخطوط السعودية سوف تبدأ بنهاية شهر يونيو المقبل في توفير خدمات الاتصال الهاتفي والبث التلفزيوني المباشر والإنترنت بسرعة 3.5G على متن طائراتها الحديثة التي يتم تجهيزها حالياً بأحدث تقنيات الاتصالات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً