مشكلة بهواتف “أيفون 7”.. وأبل تعترف بها

مشكلة بهواتف “أيفون 7”.. وأبل تعترف بها

اعترفت أبل بوجود خلل في مايكروفون هواتف “أيفون 7″ و”أيفون 7 بلس” التي تعمل بنظام التشغيل آي أو إس iOS 11.3، وهذا أثناء المكالمات الهاتفية.وقالت الشركة في وثيقة داخلية تم توزيعها على موفري خدمة آبل المعتمدين هذا الأسبوع: “إن العملاء المتأثرين قد يظهر لديهم زر السماعات بشكل غير مرئي باللون الرمادي أثناء المكالمات الهاتفية، وقد تمنع هذه المشكلة أيضًا العملاء المتأثرين من السماع أثناء إجراء المكالمات الهاتفية أو الدردشات المرئية في فيس تايم”.وتوصي أبل عمال الدعم الفني، أن يطلبوا أولًا من العملاء فصل أو إيقاف تشغيل أي سماعات رأس بلوتوث أو ملحقات صوتية أخرى متصلة بجهاز الآيفون الخاص بهم لمعرفة ما إذا كان ذلك يخفف من المشكلة ام لا.وفي حال ظل زر السماعات يظهر باللون الرمادي خلال المكالمة، فقد تم إرشاد موفري الخدمة لتشغيل تشخيص الصوت، والتي ستوضح بدورها ما إذا كان جهاز الأيفون بحاجة إلى إصلاح مع رسائل تنبيه مثل “الملحقات غير مدعومة” أو “الجهاز لا يمكنه الكشف عن منصة”، وبمجرد ظهور رسائل كهذه، يمكن أن يبدأ الدعم الفني في إصلاح الجهاز.وليس من الواضح، إذا كان اصدار iOS 11.3 وإصدارات البرامج اللاحقة، تشير إلى أن تحديث البرنامج قد يتسبب بطريقة ما في حدوث خلل في الأجهزة، ولكن المعلومات غير متوفرة.وأكدت أبل، حتى في حالة انتهاء الضمان الخاص بالهاتف، فإن آبل قد تقوم باستبداله بجهاز آخر مجانًا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً