تجربة إفطار بين الغيوم خلال شهر رمضان في فندق سانت ريجيس أبوظبي

تجربة إفطار بين الغيوم خلال شهر رمضان في فندق سانت ريجيس أبوظبي

يقدم فندق سانت ريجيس أبوظبي التجربة الرمضانية الأكثر تميزًا في العاصمة أبوظبي، وجبة إفطار غير مسبوقة في أعلى جناح معلق في العالم، والذي يرتفع مسافة 220 متر عن سطح الأرض، ويقع بمحاذاة “نيشن تورز”.
وستكون هذه التجربة متاحة بشكل خاص لـ 50 ضيف محظوظ أيام الخميس والجمعة والسبت، ابتداءً من من أذان المغرب وحتى الساعة العاشرة ليلًا طيلة شهر رمضان المبارك.
ويعد جناح أبوظبي بتجربة إفطار فاخرة للعائلة والأصدقاء تتضمن تشكيلة واسعة من أشهى الأطايب العربية التقليدية، وغرفة مخصصة لألذ الحلويات كالكنافة والقطايف والمشروبات الرمضانية الرائعة، يمكن للضيوف الحجز بشكل فردي أو ضمن مجموعة مقابل 320درهم للشخص الواحد
ومن جانبه، أطلق منتجع “سانت ريجيس السعديات” عروضه الجديدة والمُبهرة احتفاءً بهذا الشهر الكريم، حيث سيتمكن زواره وضيوفه من قضاء أروع الأوقات مع العائلة والأصدقاء عند غروب الشمس، والاستمتاع بتناول أشهى الأطباق الرمضانية والعالمية، في فرصة استثنائية لتجربة تناول طعام رائعة وسط أجواء مثالية راقية.
ويدعو مطعم “أوليا” ضيوفه وزواره خلال شهر رمضان، إلى بوفيه الإفطار الخيالي، الذي يضم تشكيلة متنوعة لأشهى المأكولات العربية والرمضانية مع مجموعة واسعة من العصائر الطازجة والمشروبات الرمضانية.
يستقبل المطعم الضيوف يومياً من الساعة 6:30 صباحاً حتى الساعة 11 صباحاً، ومن الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3 مساءً. وللإفطار فقط من غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً، لتُستأنف بعد ذلك الخدمة العادية من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 11 مساءً، في حين تتوافر المشروبات الخاصة من الساعة 8 مساءً.
ويتوافر بوفيه الإفطار يومياً خلال شهر رمضان، من غروب الشمس وحتى الساعة 9 مساءً، وبسعر يبلغ 275 درهماً إماراتياً للشخص البالغ، و135 درهم إماراتي لكل طفل يتراوح عمره بين 6 سنوات و 12 سنة، أما الأحبة الصغار فيمكنهم تناول الطعام مجاناً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً