فندق ريكسوس النخلة دبي يستعد لاستقبال ضيوفه في شهر رمضان

فندق ريكسوس النخلة دبي يستعد لاستقبال ضيوفه في شهر رمضان

أعلن فندق ريكسوس النخلة دبي عن إطلاق مجموعة من الأطباق الرمضانية التي تجمع بين المأكولات المنزلية الصحية والمأكولات التقليدية المحلية المحضرة من قبل أمهر الطهاة التركية في مطعم “الا توركا”.
وبإمكان العائلات والأصدقاء الاستمتاع بالأجواء الرمضانية في مطعم “الا توركا” الفاخر على أنغام موسيقى العود بمقابل 230 درهم على الشخص، وتقدم ردهة “نو اير للشيشة” وجبات السحور التي تشمل مختلف المأكولات الشرق أوسطية والتركية التقليدية المصحوبة بالشيشة، في الكابانات الخاصة في الحديقة الخارجية الهادئة.
قال السيد جينك انفردي، المدير العام لفندق “ريكسوس النخلة دبي”: “نرحب بجميع الضيوف والزوار لتجربة مختلف المأكولات الشرق أوسطية الشهية خلال الشهر الفضيل الذي يجمع أفراد العائلات والأصدقاء على مائدة واحدة”.
كذلك يرحب فندق “ريكسوس بريميوم دبي” بالضيوف والزوار خلال شهر رمضان المبارك لتناول أشهى مأكولات المطبخ التركي في مطعم “تركواز” ذو الخدمة الرفيعة والأجواء الملهمة.
وتبدأ أسعار بوفيه الإفطار ب199 درهم على الشخص ويشمل المزات الباردة والساخنة والشوربة والسلطات والوجبات الرئيسية التي تتضمن مختلف أنواع اللحوم المشوية المحضرة على الطريقة التركية، ويتبع البوفيه مجموعة من الحلويات والفواكه الطازجة المقدمة مع العصائر الرمضانية والمشروبات الغازية والقهوة العربية.
كما ستُقدم وجبات السحور بقيمة 149 درهم على الشخص، في غرف مقيمي الفندق لضمان حصولهم على الخصوصية التامة.
ويتميز فندق “ريكسوس بريميوم دبي” بكونه الوجهة المعاصرة الفاخرة، وبتقديمه أفضل خدمات الضيافة والترفيه لكافة زواره السياح والعائلات ورجال الأعمال الراغبين في تجربة فندقية وذواقة استثنائية خلال الشهر المبارك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً