هيلتون دبي تقدم لضيوفها تجربة استثنائية احتفاءً بحلول الشهر المبارك

هيلتون دبي تقدم لضيوفها تجربة استثنائية احتفاءً بحلول الشهر المبارك

كشفت فنادق هيلتون دبي عن عزمها إطلاق باقة متنوعة من عروض الإفطار الحصرية خلال الشهر الفضيل ضمن فنادق هيلتون دبي جميرا، هيلتون دبي الممشى وهيلتون دبي كريك.
ويدعو هيلتون دبي جميرا عشاق المطبخ الإيطالي للتلذذ بالمذاق الأصيل والعريق لقائمة طعامٍ فاخرة ومكونة من ثلاثة أطباق تحلو مشاركتها مع العائلة والأصدقاء في مطعم ’بيتشه‘ الإيطالي الشهير في قلب منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، وذلك مقابل 195 درهم إماراتي للشخص الواحد.
كما تقدم الوجهة الأشهر في دبي مزيجاً متناغماً من الأطايب التقليدية إلى جانب أشهى المأكولات المحلية، وذلك مع قائمة طعامٍ مصممة بعناية وتزخر بالخيارات اللذيذة، مثل حمص الشمندر مع خبز البيتا الإيطالي وباستا بيني أرابياتا وحلوى السيمفريدو بالتمر، وغيرها من الأصناف الشهية.
وعلاوة على ذلك، سيحرص رئيس الطهاة الشيف ديفيد على إبهار ضيوف المطعم وتجاوز توقعاتهم، مع توليفاته ووصفاته المبتكرة والتي ستثري قائمة الطعام بإضافات جديدة وخيارات متنوعة في كل أسبوع.
ويتميز مطعم “بيتشه” بديكوراته الأنيقة وموقعه المميز الذي يسمح لرواده بالاستمتاع بإطلالات آسرة تستحق الزيارة.
أما فندق هيلتون دبي الممشى فيستقبل ضيوفه في مطعم “بيور سكاي لاونج” الذي يقدم قائمة طعام تشاركية رائعة مقابل 180 درهم إماراتي فقط لشخصين، ويدعو المطعم ضيوفه للاسترخاء ضمن أجواء أنيقة ومريحة مع إطلالات خلابة على الخليج العربي ونخلة جميرا، بينما يستمتعون بنكهات المطبخ الآسيوي الشهير، كما تشتمل قائمة الطعام الغنية على خيارات شهية كصلصة التزاتزيكي والدجاج بالكاري المحضر على الطريقة الإندونيسية ولفائف الجبنة اللذيذة، وغيرها من الوجبات التي يمكن مشاركتها مع الأحبة.
بينما يستقبل هيلتون دبي كريمة الضيوف في مطعم “جلاس هاوس براسيري” مع تشكيلةٍ من أجود الأطباق المستوحاة من المطبخين الأوروبي والمتوسطي وسط أجواء عربية أصيلة، وسيقدم مائدة إفطارٍ مفتوحة مقابل 139 درهم.
كما يحتفي مطعم ’أوشيانا‘ بالشهر الفضيل بأطايب مائدة الإفطار المفتوحة، التي تزخر بالأطباق التقليدية وغيرها من الأصناف المتنوعة الشهية، مقابل 225 درهم إماراتي للشخص الواحد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً