83 % نسبة سعادة موظفي «كهرباء دبي»

83 % نسبة سعادة موظفي «كهرباء دبي»

أكد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، أن سعادة الموظفين ضمن أولوياتها الاستراتيجية، مستنيرة بمقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»: «لا بد من تحقيق السعادة لموظفيك حتى يستطيعوا تحقيق السعادة للمجتمع». ووفقاً لمؤشر سعادة الموظفين، فقد كان 83.22% عام 2017، مقارنة بـ81.15% في 2016.
منهج دقيق لقياس السعادة
وأوضح أن مؤشر سعادة الموظفين يتم قياسه وفق آلية وضعتها الهيئة، تعتمد على التخطيط لدراسات السعادة السنوية والإشراف عليها وتنفيذها وفقاً لمنهجية محددة تراعي أصول ومتطلبات مسوحات الرأي، بالتعاون مع إدارة إسعاد الموظفين بالهيئة. وتقوم الدراسة بقياس سعادة الموظفين في مختلف جوانب العمل بالهيئة، وتتيح لهم في الوقت ذاته الفرصة للتعبير عن آرائهم واقتراحاتهم حول الموضوعات التي تهمهم، كما تُستخدم نتائج الدراسة في وضع البرامج والمبادرات الجديدة لتعزيز سعادة الموظفين.
جوائز التميز
وتابع: طورت الهيئة برنامجها للجوائز، بحيث يستند إلى معايير برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، وجائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية، مع إجراء تعديلات تتناسب واحتياجات وتوجهات القيادة العليا للهيئة وتعزيز البيئة التنافسية الإيجابية وتطوير أداء الأفراد والقطاعات وصولاً إلى استدامة العمل بنهج التميز في أعمال وأنشطة الهيئة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً