الملابس الضيقة لا تناسبك!

الملابس الضيقة لا تناسبك!

الملابس الضيقة هي من الملابس التي تعشق المرأة ارتدائها وذلك لمواكبة صيحات الموضة متجاهلة أن ارتداء هذه الملابس قد يشكل ضرراً صحياً عليها.
تفيد دراسة طبية جديدة أن ارتداء المرأة للملابس الضيقة يمكن أن يؤثر سلباً على خصوبتها. الجينز الضيق أو البنطال الضيق أو حتى التنورة الضيقة هي الملابس التي تلحق الضرر بصحتك، ارتداء هذه الملابس لساعات طويلة يؤدي إلى تراكم وتجمع الخلايا في بطانة الرحم مما يؤدي إلى حدوث التهاب حاد في الرحم وذلك بسبب الضغط الزائد عليه. هذا الضغط الزائد على خلايا الرحم يؤدي إلى دفعها خارجاً وتجمعها في عنق الرحم أو في المبايض مما يؤثر على الخصوبة. كما أن هذه الملابس الضيقة تؤثر على صحة المهبل وتزيد من خطر الإصابة بالتهابات المهبل. السراويل الضيقة يمكن أيضاً أن تبطىء عملية الهضم وتسبب الإمساك والإرتجاع المريئي وتزيد من الشعور بالنفخة.
كما أن الملابس الضيقة تؤدي إلى تراكم طبقة من السيلوليت على أردافك وبطنك وبالتالي هي تؤثر أيضاً على شكلك الخارجي. بالإضافة إلى ذلك، ارتداء السراويل الضيقة قد يؤثر على الدورة الدموية مما يجعلك عرضة لظهور دوالي الساقين.
لذا نصيحتنا لك هي تجنب ارتداء الملابس الضيقة قدر المستطاع واستبدالها بملابس أوسع وحاولي خلال التواجد في المنزل ارتداء الملابس الفضفاضة قدر المستطاع لأنها الأفضل لك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً