ليجولاند دبي تستعد لاستقبال الضيوف خلال شهر رمضان المبارك

ليجولاند دبي تستعد لاستقبال الضيوف خلال شهر رمضان المبارك

تستعد الوجهة الترفيهية ليجولاند دبي لاستقبال الضيوف خلال شهر رمضان، وابتداءً من اليوم الأول من الشهر المبارك سوف تُمدد ساعات العمل في المنتزه بحيث يفتح أبوابه من 1 ظهراً وحتى الساعة 9 مساءً يومياً، على أن تستقبل حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك” الزوار من الـ10 صباحاً إلى الـ6 مساءً.
في هذا الإطار، تم إطلاق تذكرة “ليالي افطار رمضان” بسعر 135 درهماً إماراتياً وتتيح للضيوف الدخول إلى المنتزه من الساعة 6 مساءً والاستمتاع ببوفيه الإفطار الجديد في مطعم “ذا ماركت” الذي سيتسم بحلة جديدة وأجواء مميزة في شهر رمضان المبارك.
وتبدأ جلسة الإفطار بالعصائر الترحيبية الطازجة والجلاب التقليدي مع التمر، وينتقل بعدها الضيوف لتذوق أطباق البوفيه الفاخرة التي تشمل مختلف أنواع المازة والحساء والسلطة إضافة إلى مجموعة من الأطباق العربية والأوروبية مثل القوزي بلحم الغنم وكبسة الدجاج والمشاوي والسلمون المشوي.
أما الأطفال، فيمكنهم تذوق مأكولات شهية مثل السباغيتي ولفافات النقانق في الركن المخصص لهم، ويمكن لمحبي الحلويات التمتع بالمهلبية وأم علي، وبتشكيلة كبيرة من الحلويات العربية إلى جانب الفاكهة الموسمية والهلام.
وسيشمل ليجولاند دبي ضيوفه بالفرح والمكافآت في شهر رمضان الفضيل، حيث تم الإعلان عن شراكة مع “منارة الأمل” وهي مبادرة لا تبغى الربح أطلقتها الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان.
وتعود تجربة البناء الرائعة إلى المدينة المصغرة، وهي تتيح للضيوف صنع فوانيس رمضانية تقليدية بمكعبات ليجو، وهذه السنة، سيتعاون ليجولاند دبي في هذه التجربة مع مبادرة “منارة الأمل” بهدف نشر النور والفرح والثقافة في صفوف الأطفال في المناطق التي تعاني من الفقر حول العالم وتعليمهم كيفية بناء الضوء الخاص بهم.
وفي هذا الإطار سيقوم ليجولاند دبي بالتبرع بعدة “منارة في صندوق” للمبادرة مقابل كل فانوس يتم بناؤه في في ليجولاند جبي (ما يصل إلى ألف صندوق).

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً