طيران الخليج تسير رحلاتها إلى جدة بطائرة من طراز بوينغ 9-787

طيران الخليج تسير رحلاتها إلى جدة بطائرة من طراز بوينغ 9-787

أعلنت شركة طيران الخليج، أنها بدأت باستخدام أحدث طائراتها من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر في تسيير رحلاتها من البحرين إلى مدينة جدة ب‍المملكة العربية السعودية.
وسوف تشغل طيران الخليج طائرتها الجديدة على عدد من الخطوط الإقليمية على مدى الأسابيع القادمة، منها جدة ودبي، قبيل تشغليها على خط البحرين – لندن هيثرو في 15 يونيو القادم.
وستشهد الأسابيع القادمة توسعًا في وجهات في سوق المملكة العربية السعودية مع خطوط جديدة إلى مدينتي أبها وتبوك، ابتداءً من 15 يونيو 2018 التي ستكمل خدماتنا الحالية إلى كل من الدمام والرياض والمدينة المنورة وجدة والقصيم.
وستكون 5 طائرات بوينغ 787-9 دريملاينر وطائرتا إيرباص A320neo من الـ39 طائرة التابعة للأسطول الجديد قد التحقت بأسطول طيران الخليج مع نهاية العام الحالي، إذ أُعلن عن الوجهتين التي ستسير الناقلة رحلاتها إليها هذا العام باستخدام طائرتها الجديدة، وهما البحرين – لندن هيثرو، والبحرين – الدار البيضاء.
وتضم الطائرة ذات 282 مقعدًا موزعة على مقصورتين 26 مقعدًا على درجة الصقر الذهبي، و256 مقعدًا في الدرجة السياحية، وهي زيادة بنسبة 32% عن القدرة الاستيعابية التي وفرتها الناقلة في السابق على متن طائراتها الكبيرة.
وسيؤمن الأسطول الجديد لطيران الخليج حاجاتها في التوسع، وسيحافظ على امتلاك الناقلة لأحد أحدث الأساطيل في المنطقة، في الوقت الذي يبني فيه على اعتمادية الناقلة الحائزة على الجوائز والتزامها بمواعيد الرحلات، وأفضل المنتجات والخدمات المتاحة.
وقد أكد الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، كريشيمير كوتشكو، قائلاً: “الشركة أدركت منذ أن بدأت خدماتها في المملكة العربية السعودية في العام 1950 أنها تمثل سوقا مهمة لها، ولذلك فإننا سعداء بتوفير حلول سفر مثلى تلبي احتياجات المسافرين السعوديين”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً