أكور للفنادق تعزز محفظتها عبر فندقي إم جاليري خليج دبي التجاري وإم جاليري بر دبي

أكور للفنادق تعزز محفظتها عبر فندقي إم جاليري خليج دبي التجاري وإم جاليري بر دبي

أعلنت فنادق “إم جاليري” التابعة لمجموعة “أكور للفنادق”، عن توقيع اتفاقيتين مع مجموعة شركات خماس للاستثمار يتم بموجبهما افتتاح فندقين في دبي، وسيتم تسمية الفندق الأول “إم جاليري خليج دبي التجاري” والثاني تحت اسم “إم جاليري بر دبي”.
ومن المقرر افتتاح فندق “إم جاليري خليج دبي التجاري” في عام 2021، وسيقع على مقربة من مشروع مراسي الخليج التجاري إلى جوار العديد من المشاريع الحيوية مثل حي دبي للتصميم وقناة دبي المائية، وسيشغل الفندق نفس المبنى الذي كان يشغله فندق “ماما شيلتر”، وهو من تصميم المعماريين والمصممين الداخليين الشهيرين فرانكلين أزي وتيري جوجاين.
أما بالنسبة لفندق “إم جاليري بر دبي” فمن المقرر افتتاحه في شهر أغسطس القادم بعد إعادة إطلاق العلامة التجارية للفندق القائم حالياً.
وفي هذا السياق، قال بدر محمد يوسف بوخماس، رئيس مجلس إدارة مجموعة خماس للاستثمار: “تسرنا للغاية شراكتنا مع إم جاليري التابعة لمجموعة أكور للفنادق الفاخرة، لا سيما في مرحلة الازدهار والتطور التي تمر بها المجموعة”.
وتدير “إم جاليري” 90 فندقاً بما فيها: موليتور باريس إم جاليري، آي إن كيه أمستردام إم جاليري، ميوز بانكوك إم جاليري كوليكشن، لو غراند كابورغ إم جاليري، سانتا تيريزا ريو دي جانيرو إم جاليري، فندق دي زارت ساغون إم جاليري والعديد غيرها من الفنادق المتمركزة في 24 بلداً حول العالم.
ويعتبر فندق “ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري”، الذي افتتح أبوابه العام الماضي، أول منتجع صحي متكامل للاستجمام والعافية في منطقة الشرق الأوسط.
تجدر الإشارة إلى أن مجموعة “أكور للفنادق” تدير 70 فندقاً قيد التشغيل والإنشاء في دولة الإمارات، وتدير المجموعة أكثر من 300 فندق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تضم بمجملها نحو 80 ألف غرفة فندقية عبر 30 دولة في المنطقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً