أقنعة مغذية لبشرة الحوامل

أقنعة مغذية لبشرة الحوامل

في بداية الحمل قد تساعد المكملات الغذائية والفيتامينات التي تتناولينها على تحسين بشرتك وأظافرك وملمس شعرك، ولكن مع مرور الشهور وازدياد أعراض الحمل لن تعود هذه المكملات الغذائية تُشعرك بأي تحسن، وسيكون السائد بالنسبة لك هو الشعر الباهت والبشرة المليئة بـالكلف والبثور والملامح المنتفخة.ولأن جميع الحوامل بحاجة إلى الكثير من التدليل ليشعرن أنهن جميلات، وليتخلصن من أعراض الحمل غير المرغوب بها، وتقدم لك “سيدتي. نت” أهم الأقنعة المغذية لتدليل بشرتك، تابعي معنا:1. سكرب الجسم

سكرب الجسم
إذا كنت تهملين تقشير بشرتك في الأوقات العادية فقد تتغلب بشرتك على هذا الأمر، ولكن إذا أهملت هذا الأمر وأنت حامل ستشعرين بـجفاف بشرتك في الحال، وقد تتعرضين لمشكلة أكبر وهي تمدد البشرة وظهور خطوط الحمل البيضاء والتي تعتبر كابوسًا يصعب التغلب عليه.ولهذا فأنت بحاجة إلى هذه الوصفة الرائعة لحماية بشرتك من الجفاف ووقايتها من الخطوط البيضاء، لذا أحضري المكونات التالية:

حماية البشرة من الجفاف أثناء الحمل
* ملعقتان من الشوفان* 5 ملاعق من زيت الزيتون* 5 ملاعق من اللبن* 3 ملاعق من السكر* ملقعة من القرفةاخلطي المكونات وضعيها على جسمك ثم افركيها، سيساعد الشوفان والسكر على تقشير جسمك، بينما سيعمل اللبن وزيت الزيتون على ترطيب بشرتك، في حين ستمنحك القرفة رائحة رائعة.

الشوفان2. عسل النحلبدلاً من البشرة النضرة، قد يصيبك الحمل الكثير من الحبوب والبثور والكلف والبقع تحت العينين، في حين أن معظم منتجات التجميل لن تكون آمنة مع الحمل، فما الحل؟الحل في عسل النحل، فالعسل يحتوي على خصائص طبيعية مضادة للجراثيم، كما أنه رائع في علاج البقع والهالات السوداء، ضعي لمسه من العسل على كامل وجهك واتركيه على بشرتك حتى تتشربه المسام جيدًا، سيتعمق العسل في مسام بشرتك وسيسحب أي جراثيم أو أتربه، كما سيعمل على ترطيب بشرتك وتركها في أحسن حال.

عسل النحل
وإذا كنت تعانين من أي عيوب كالبثور والحبوب والبقع، ضعي العسل قبل النوم واتركيه على بشرتك ليعمل على علاجها طوال الليل، ويمكنك وضع اللاصقة لمنع تلطخ الوسادة بالعسل.

أفضل مكياج لك خلال الحمل

كيف تتجنبين تغيرات الجلد بعد الحمل؟

3 أساليب تقشير لبشرة مخملية كالأطفال

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً