أفضل التجارب السياحية في وارويك لرحلتك القادمة

أفضل التجارب السياحية في وارويك لرحلتك القادمة

بنيت مدينة وارويك التي تقع على ضفاف نهر آفون حول القلعة التي بناها ألفريد الأكبر عام 915 ميلادياً، وفي أواخر العصور الوسطى أصبحت هذه المدينة التجارية التي يحميها الحصن من أكثر المدن ثراء في المملكة المتحدة حتى دمرت النيران معظم مبانيها عام 1694، وفي الوقت الحالي تجذب وارويك العديد من الزوار لمشاهدة مباني القرون الوسطى التي أعيد بنائها بعد الحريق وزيارة قلعتها الشهيرة والتجول بين أكشاك السوق في الميدان القديم.

حجز فنادق وارويك عبر بوكينج
مناطق الجذب السياحي في وارويك
1- قلعة وارويك

تعد هذه القلعة معلم الجذب الرئيسي في المدينة، ويحتوي مجمع القلعة على حديقة الورود ومحمية الطاووس ومتحف الشمع، ومتاهة الأطفال التفاعلية الممتعة، ويمكن للزوار الوصول إلى الفناء الداخلي عبر بوابة جيت هاوس المهيبة حيث يمكنهم مشاهدة الجدران والأبراج التي يعود تاريخها إلى القرن الـ16 ويصل ارتفاعها إلى 131 قدماً، وقد خضعت القلعة للتجديد في القرنين الـ17 والـ18 حيث تم تزيينها بالبورسلين والمنحوتات واللوحات والأثاث الفاخر.
طالع أيضاً.. 10 من أفضل المعالم السياحية في شيفيلد، المملكة المتحدة
2- المدينة القديمة

تحتضن شوارع البلدة القديمة في وارويك مجموعة من المباني الجذابة التي تعود إلى القرنين الـ17 والـ18، وتشمل هذه المباني مبنى المحكمة مع قاعة الجورجية ولاندور هاوس وقاعة سير الجميلة مع فانوس البرج ذو الأضلاع الثمانية، فضلاً كنيسة سانت جيمس القوطية المبكرة التي يرجع تاريخها إلى عام 1383.
وتستضيف البلدة القديمة سوقاً صاخباً كل سبت والذي يقام في ساحة السوق منذ أكثر من 500 عام، وتعد زيارة هذا السوق فرصة رائعة للتعرف على تقاليد وارويك وتذوق المأكولات الشهية وشراء المنتجات المحلية، كما يقدم شارعي سوان وسميث محلات بوتيك لطيفة.
3- مستشفى اللورد ليستر

يتكون مجمع مستشفى اللورد ليستر الذي يقع في قلب المدينة القديمة في وارويك من سلسلة من المباني الرائعة التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى، وقد سميت المستشفى نسبة إلى اللورد ليستر الأرستقراطي المحلي المحب للخير، وتخدم معظم المباني كمنازل خيرية للجنود الكبار في السن منذ عام 1571، فيما تستخدم باقي المباني في الاحتفالات المختلفة.
4- حدائق هيل كلوز

تتألف حدائق هيل كلوز من 16 حديقة فيكتورية رائعة تحيط بها منازل صيفية جذابة وأشجار فاكهة قديمة وأحواض زهور تراثية، وهي تعد الحدائق الوحيدة من نوعها التي لا تزال على قيد الحياة في المملكة المتحدة، ويمكن للزوار شراء الفواكه والخضروات، كما يقدم مركز الزوار المرطبات في المقهى بالإضافة إلى معارض حول ممارسات البستنة المستدامة.
5- الكنيسة الجماعية من سانت ماري

بنيت هذه الكنيسة لأول مرة في عام 1443 ثم دمرتها نيران 1694 وأعيد بنائها في وقت لاحق، ومن السمات البارزة في المبنى الجديد برج بوشامب على الجانب الجنوبي من الجوقة، وقبر مؤسس الكنيسة ريتشارد دي بوشامب في منتصف الكنيسة، فيما تحتوي الجوقة على أكشاك منحوتة بدقة من عام 1449.
6- متحف وارويكشاير

تحتضن قاعة السوق التي بنيت عام 1670 متحف وارويكشاير الذي يحتوي على مجموعات تاريخية واسعة تشمل علم الآثار والتاريخ الاجتماعي والجيولوجيا والتاريخ الطبيعي.
7- سبا رويال ليمينغتون

تبعد سبا رويال ليمينغتون فقط 3.2 كيلومتراً إلى الشرق من وارويك، وتشتهر هذه المنطقة بالينابيع الطبية الرائعة والحدائق والبيوت الزجاجية وأحواض الزهور، كما تضم مجموعة رائعة من المنازل الفيكتورية والجورجية والعديد من المتاجر المتخصصة والمطاعم.
شاهد كذلك.. بالصور.. تعرف على أجمل حدائق المملكة المتحدة
8- حديقة الطاحونة

تقع حديقة الطاحونة على ضفاف نهر آفون بجوار الجدران الخارجية لقلعة وارويك الشاهقة، وعلى الرغم من مساحتها الصغيرة التي تبلغ نصف فدان فقط إلا أن هذه الحديقة المملوكة للقطاع الخاص أصبحت واحدة من أفضل المناطق لزيارتها في وارويك ويرجع ذلك إلى موقعها المذهل والعمل الشاق المبذول فيها حيث استغرق بنائها 60 عاماً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً