سنترال للضيافة تعتزم افتتاح فندقين جديدين في دبي الشهر القادم

سنترال للضيافة تعتزم افتتاح فندقين جديدين في دبي الشهر القادم

أعلنت مجموعة سنترال للضيافة بأن الاستعدادت جارية لتعزيز محفظة أعمالها ومضاعفة مخزونها من الغرف الفندقية في دبي الشهر المقبل بافتتاح فندقين استثنائيين، وهما “فندق رويال سنترال النخلة” والذي يضم 207 غرفة فندقية و”فندق كانال سنترال” في الخليج التجاري من 280 غرفة فندقية.
– فندق كانال سنترال
ويتمتع فندق “كانال سنترال” بموقع استراتيجي في الخليج التجاري على شارع الشيخ زايد، فهو على بعد دقائق قليلة من مركز دبي المالي العالمي، حي دبي للتصميم، مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، مول دبي، برج خليفة ونوافير دبي الراقصة.
وتقدم كل غرفة من غرف الفندق الفسيحة البالغ عددها 280 غرفة وجناح اطلالات ساحرة على قناة دبي المائية وبرج خليفة، وهي مجهزة بأفضل وسائل الراحة.
يضاف إلى ذلك أن كلا الفندقين يحتويان مجموعة منتقاة من المطاعم وقاعات للاجتماعات بأوقات مرنة وصالة رياضية مزودة بأحدث المعدات الرياضية ونادي صحي “سبا” علاوة على حوض سباحة بتصميم مبهر وصالون حلاقة للرجال والنساء، على أن الاضافة المميزة الجديدة تتمثل في مطعم “ليلي سوشيال هاوس” والذي يفتتح أبوابه لأول مرة في الإمارة ويقدم قائمة من أطباق الطعام الاستثنائية والمشروبات المبتكرة والعزف الحي لموسيقى الجاز.
– فندق رويال سنترال النخلة
ويضم فندق ومنتجع “رويال سنترال النخلة” 207 غرفة ويقع على الهلال الشرقي من نخلة جميرا الأيقونية في دبي، ومن خلال موقعه الاستثنائي على ضفاف الخليج العربي، يمكن للضيوف الاستمتاع بأحد أفضل الشواطئ الخاصة في المدينة، إضافة إلى الاستمتاع بمناظر نخلة جميرا الخلابة.
هذا وتتيح مجموعة من المرافق الترفيهية للضيوف، بدءا من الرياضات المائية إلى حوض السباحة في الهواء الطلق والصالة الرياضية الحديثة والمنتجعات الصحية، جنبا إلى جنب مع خيارات متعددة من المطاعم، فرصة الاسترخاء وسط بيئة جميلة.
كما أن المقهى الشاطئي “هاش” الذي يفتتح لأول مرة في إمارة دبي يقدم للضيوف تجارب مثالية بفضل موقعه الفريد ومفهومه المثير الخاص بالمأكولات والمشروبات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً