موديلات اقراط اختارتها النجمات في مهرجان كان العام الماضي

موديلات اقراط اختارتها النجمات في مهرجان كان العام الماضي

خلال مهرجان كان السينمائي العام الماضي، سحرتنا النجمات على السجادة الحمراء بـ موديلات مجوهرات اخترنها لتزيين إطلالاتهن. وكان لتصاميم اقراط ماسية ومرصّعة بالأحجار حصة كبيرة من هذه الإطلالات.خيارات النجمات كانت متشابهة نوعاً ما، بحيث حرصن على اختيار اقراط متدلية ومرصّعة، تميّزت بتصاميم فيها الكثير من الفذلكة والترف. فعلى سبيل المثال، اختارت النجمة إيفا لونغوريا اقراطاً متدلية مصنوعة من الماس باللون العسلي من توقيع دار لورين شوارتز Lorraine Schwartz أضفت بريقاً على إطلالتها.

إيفان لونغوريا Eva Longoriaكما لفتتنا عارضة الأزياء هايلي بالدوين Hailey Baldwin بأقراطها الماسية التي اختارتها من مجموعة أنيلي Anelli من دي غريزوغونو de GRISOGONO وزيّنت بها فستانها من رالف أند روسو Ralph&Russo.

هايلي بالدوين Hailey Baldwinومن بين الإطلالات التي لفتتنا أيضاً إطلالة جيسيكا تشاستاين Jessica Chastain بفستان أبيض مزين بالورود من زهير مراد Zuhair Murad أضافة إليه لمسة فخامة مع أقراطها الماسية من بياجيه Piaget.

جيسيكا تشاستاين Jessica Chastainأما الممثلة الإسبانية باز فيغا Paz Vega فقد تألقت بـ أقراط ماسية من شوبارد Chopard زيّنت بها فستانها من مجموعة أرماني بريفيه Armani Prive وبدت إطلالتها في غاية الأناقة والهدوء.

باز فيغا Paz Vegaشاهدي صور اقراط اختارتها النجمات في مهرجان كان 2017. برأيك كيف ستكون خياراتهن هذا العام؟تابعي أيضاً:

صور مجوهرات النجمات في مهرجان كان العام الماضي

أساور من الذهب الأبيض والماس تزيد إطلالتك تألقاً

موديلات مجوهرات مستوحاة من عناصر الطبيعة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً