منتجع أوبروي الشاطئي يقدم عرض الصيف المميز

منتجع أوبروي الشاطئي يقدم عرض الصيف المميز

أعلن منتجع أوبروي الشاطئي في الزوراء، عن عرض الصيف الذي يضم الإقامة بغرف من تصنيف بريميير مع تراس فسيح وبأسعار تبدأ من 1,100 درهم إماراتي، إضافة إلى التمتع بوجبة مجانية مكونة من 3 أطباق أو وجبة الإفطار خلال شهر رمضان الكريم، في أحد مطعمي المنتجع وهما أكواريو وفينيس.
كما يوفر المنتجع الي يتميز بموقعه الكائن على شاطئ رملي أبيض، ضمن بيئة غنية بأشجار المنجروف، مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي يمكن للزوار المشاركة بها.
ويمتد العرض الصيفي في الفترة من 15 مايو ولغاية 30 سبتمبر، باستثناء العيد والعطلات الرسمية، وللأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عاماً الإقامة بسعر 150 درهماً إماراتياً، ويقيم الأطفال دون سن 6 سنوات مجاناً.
وقد أعلن المنتجع  عن عرضه الرمضاني، طيلة أيام شهر رمضان الفضيل، حيث يقدم مطعم فينيس مائدة إفطار رمضاني حيث يمكن للعائلات والأصدقاء الاجتماع سوية خلال شهر رمضان، وتضم مائدة الإفطار الرمضاني في مطعم فينيس، تشكيلة متنوعة وواسعة من الأطباق التقليدية التي تم إعدادها يدوياً، وذلك مقابل 175 درهم إماراتي للشخص الواحد.
كما تتوفر مأدبة الإفطار الجماعي التي تضم بين 30 و250 شخصاً، مقابل 150 وحتى 250 درهم إماراتي للشخص الواحد، وستضمن الإطلالات الخلابة على الخليج عبر النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف للضيوف تجربة إفطار مميزة خلال الشهر الكريم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً