ميلينيوم بلازا دبي ينال جائزة فندق الأعمال الرائد بالمدينة في الإمارات لعام 2018

ميلينيوم بلازا دبي ينال جائزة فندق الأعمال الرائد بالمدينة في الإمارات لعام 2018

حصد فندق ميلينيوم بلازا دبي جائزة فندق الأعمال بالمدينة الرائد لعام 2018، وهي الجائزة الأولى التي يحصل عليها الفندق في هذه الفئة، ولكنه سبق أن حصل على جائزة فندق المدينة الرائد لعام 2017 بعد أن حصد نفس الجائزة في أعوام 2016 و2015 و2014.
وقد سُميت هذه الجوائز باسم “جوائز الأوسكار لصناعة السفر”، ويصوت على منح هذه الجوائز أخصائيو السفر والسياحة في مختلف أنحاء العالم، مع الإعتراف بأعلى معايير الجودة في مختلف أنحاء المنطقة.
ويواصل فندق ميلينيوم بلازا دبي تحسين مرافقه ليوفر للضيوف مستوى جديدًا من الخبرة. وتُعد الردهة الجديدة للفندق مكانًا مثاليًا لنزلاء الفندق حيث يجدون فيه مكانًا للإسترخاء والإختلاط الإجتماعي والقيام بالمهام المتعلقة بالعمل، كما يوفر لهم الراحة عند تسجيل الوصول أو المغادرة من الفندق. وسيفتح الفندق قريباً تجربة أخرى لتناول الطعام، وسيتضمن الجناح الرئاسي بالفندق إقامة فاخرة لضيوفه بمجرد الإنتهاء من تجديده.
وحضر حفل مهرجان هذا العام الذي أُقيم في رأس الخيمة المئات من قادة الصناعة من جميع أنحاء المنطقة. وقد شهد الحدث أيضًا افتتاح الجولة الكبرى لجوائز السفر العالمية لعام 2018، وهي في السنة الخامسة والعشرين لتكريم التميّز في صناعة الضيافة الدولية.
وقد تسلم نيمو أسيموفيتش، المدير العام لفندق ميلينيوم بلازا دبي، الجائزة وعلق على ذلك قائلاً: “إننا فخورون للغاية باختيارنا فندق المدينة الرائد بدولة الامارات لعام 2018 وتعكس هذه الجائزة التزامنا بتحقيق التميز في قطاع الضيافة، وتمثل هذه الجائزة اعترافًا كبيرًا بأن ما بذلناه من عمل شاق قد أتى ثماره، وتُمنح هذه الجائزة للفريق الذي يجد باستمرار طرقًا لضمان تقديم تجربة ضيافة متميزة للمسافرين الذين يزورون دبي ودولة الامارات العربية المتحدة بجميع أنواعهم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً