اكتشفي أحدث تصميم المكتبات المنزلية لهذا العام 2018

اكتشفي أحدث تصميم المكتبات المنزلية لهذا العام 2018

تعد المكتبة من أبرز قطع الديكور التي تضفي لمسات فخمة على الغرفة، حيث يمكن أن تحتوي الكتب القيمة، الصور الشخصية وحتى القطع الفنية المميزة. ومن هنا اخترنا أن نقدم في مقال اليوم أجمل الموديلات العصرية للمكتبات المنزلية لتحصلي على لمسات أنيقة ومميزة للديكور المنزلي.
موديلات مكتبات عصرية وفخمة  2018
تصاميم وخامات مبتكرة: يمكنك اختيار تصميم مكتبة مبتكر وغاير، يتضمن خطوط بسيطة مصنوعة من الزجاج أو المعدن أو الخشب أو الجمع بين أكثر من خامة.
ألوان جريئة: لم تعد المكتبات تقتصر على الألوان الداكنة أو الأحادية، لذلك يمكنك اعتماد بعض الألوان النابضة والجريئة في أجزاء منها أو كلها حسب الديكور العام للغرفة.
نصائح لاختيار مكتبات خاصة بغرفة الجلوس
مراعاة الديكور الداخلي للغرفة: من المهم ضمان التناسق بين موديل المكتبة، لونها وخامتها  مع العناصر الموجودة في باقي المكان. إذا كانت غرفة جلوس مثلا باللون الأبيض فيجب أن تكون المكتبة من الزجاج الشفاف البسيط والناعم.
نوع الغرفة: اعلمي سيدتي أن موديل المكتبة  التي تصمم لغرف الجلوس تختلف عن تلك التي توضع في غرفة النوم. في غرف الجلوس يمكن أن تصمم المكتبة على الجدار الذي يحمل التلفاز أو حول الكنب الرئيسي، أما في غرفة النوم، فيمكن وضعها على أحد الجدران الجانبية أو في زاوية مخصصة للقراءة والاسترخاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً