بدء الطلب المُسبق على جهاز ألعاب Atari VCS في 30 مايو

بدء الطلب المُسبق على جهاز ألعاب Atari VCS في 30 مايو

سيكون جمهور الألعاب من الكبار والصغار على موعد مع عودة جهاز ألعاب آتاري مرة أخرى للسوق بعد سنوات طويلة، ويأتي ذلك بعد ما يُقارب العام على بدء عملية اختبار جهاز آتاري Atari VCS.
وكانت شركة آتاري من الشركات الرئيسية في تصنيع أجهزة الألعاب وبرمجتها، إلا أن بعض المشاكل التي ضربتها قبل سنوات طويلة أوقفت العمل، لترجع الشركة في مشروع مُمول على موقع Indiegogo لتُعيد نفسها في سوق الألعاب من جديد عبر جهاز Atari VCS.
الجهاز الجديد سيكون مستوحى من جهاز الشركة السابق 2600 ونظام ألعابه، وسيحمل شكل كلاسيكي مع نظام تشغيل خاص مبنى على نواة لينكس لتسهيل الاستمتاع بالألعاب الكلاسيكية وألعاب الكمبيوتر من أنظمة أخرى بالمستقبل.
كانت الشركة المُصنعة قد وقعت شراكة مع AMD لإنتاج معالجات خاصة بالجهاز، والذي سيكون قادراً على تقديم الألعاب بدقة تصل 4K بتقنية HDR و60 إطار بالثانية، وسيحتوي على بلوتوث 5، مدخل USB، ومكان للذاكرة الخارجية لتسهيل نقل الألعاب عليه. كما أن الجهاز سيشمل وجود ذراع ألعاب Joystick حديثة بالإضافة لأداة تحكم تقليدية.
يُذكر أن الجهاز سيحتوي على 100 لعبة كلاسيكية مُعاد برمجتها للجهاز، كما سيقدم ألعاب جديدة مختلفة، بالإضافة إلى أنه سيدعم تشغيل وعرض المحتوى الرقمي من فيديو وصوت وصور.
وبحسب التقارير التي تحدثت عن الجهاز، فإن Atari VCS سيبدأ مع سعر 200$ إلى أن يصل لسعر 300$ بحسب الإمكانيات والإضافات معه.

المصدر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً