أفضل الأمصال لمعالجة البقع الداكنة

أفضل الأمصال لمعالجة البقع الداكنة

مع قدوم فصل الصيف، تزداد مشكلة البقع الداكنة والنمش سوءً عند الكثير من النساء، خاصة صاحبات البشرة السمراء. فبعكس المعتقدات، تكون البشرة القمحية إلى السمراء معرضة إلى التلف بسبب تعرضها إلى أشعة الشمس فوق البنفسجية وبالتالي تقوم بصناعة مادة الميلانين التي تصبغ الجلد بشكل مفرط. ولكن يمكنك الحد من هذه المشكلة باستعمال المستحضرات الصحيحة التي تعالج البقع وتحمي الجلد طوال اليوم. تعرفي على أفضل الأمصال وأكثرها فعالية والتي تتغلغل داخل البشرة وتعالجها من الأعماق.
Dr Dennis Gross Ferulic Acid + Retinol Brightening Solution
سيروم مركز يحتوي على حمض الفيروليك المستخرج من الكرز مع الريتينول لاستهداف الخطوط الرفيعة والتجاعيد والبقع الداكنة. يمكنك استعماله صباحاً ومساء على الوجه والرقبة والصدر أو فقط على الأماكن التي تعاني فيها من علامات التقدم في السن الظاهرة. 
Murad Rapid Age & Pigment Lightening Serum
تم تصميم هذا المصل المبتكر ليقلل من مظهر البقع الداكنة بفضل احتوائه على مادة الهايدروكوينون والهيكسابيبتيد الذي يمنع ظهورها مرة أخرى. 
Skinceuticals Advanced Pigment Corrector
يحتوي على مزيج من الأحماض الفعالة التي تذيب الخلايا السطحية وتساعد على موازنة عملية إنتاج الميلانين للحصول على بشرة نضرة وموحدة اللون.
Kiehl’s Clearly Corrective Dark Spot Solution
مزيج من الفيتامين C  النشيط ومستخلصات الصفصاف والفوانيا، يزيد من إشراقة البشرة الطبيعية ويخفف من شكل البقع والندوب. يناسب جميع أنواع البشرة.
Neostrata Pigment Controller
كريم يقشر الطبقات السطحية للبشرة للتقليل من شكل البقع الداكنة. يحتوي على الفيتامين C لإنارة الجلد والفيتامين E لحمايته من أي أضرار مستقبلية. 

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً