علاجات مبتكرة تغنيك عن الجراحة التجميلية

علاجات مبتكرة تغنيك عن الجراحة التجميلية

نرغب جميعنا في الحصول على بشرة مشرقة تشع بالصحة والنضارة والشباب. وعلى الرغم أن عمليات التجميل الجراحية أصبحت من الأمور العادية لدى الكثيرات، إلا أن هناك العديد من العلاجات الحديثة التي تمنحك نتائج رائعة وبدون الحاجة إلى مشرط الجراح.
ألثيرابي 
يعمل هذا العلاج بواسطة موجات صغيرة تستهدف الكولاجين تحت الجلد وتسخنه بهدف تنشيط عملية إنتاج المزيد منه لكي تبدو البشرة ممتلئة ومشدودة.
حقن الفيلر
هناك أنواع كثيرة من المواد التي تحقن في الوجه لكي يبدو أكثر شباباً ومنها رادييس وريستيلاين وبيلوتيرو. تستخدم لملأ التجاعيد والندوب ورفع الملامح إلى الأعلى وملأ الشفتين. 
كاربوكسي 
يستخدم هذا العلاج الذي يعتمد على غاز ثاني أكسيد الكربون لعلاج الهالات الداكنة تحت العينين وعلامات تشقق وتمدد الجلد. يستغرق العلاج ١٥ دقائق فقط ولكن تحتاج المريضة إلى ما يقارب عشر جلسات للحصول على أفضل النتائج.
سكالبترا
يفقد الوجه شكله الممتلئ بعد سن الثلاثين، لذلك ينصح بعض الخبراء بحقن أطراف الوجه بهذا النوع الخاص من الفيلر، كما أنه يشجع عملية إنتاج الكولاجين الطبيعي في الجلد وتبقى النتائج لمدة عامين. 
PRP
يتم سحب القليل من الدم من المريضة ثم يقوم الطبيب بعلاجه لكي يفصله ويحصل على مصل الدم الصافي الغني بالخلايا الجذعية والبروتينات والإنزيمات التي تثير إنتاج الكولاجين والإيلاستين ثم يقوم بحقن الوجه بهذه المادة  مرة أخرى. يعمل هذا العلاج على شد الجلد والتخلص من البقع الداكنة والمسام الواسعة. 

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً