افتتاح فندق ذا هاوس بوتيك سويتس في العاصمة الأردنية

افتتاح فندق ذا هاوس بوتيك سويتس في العاصمة الأردنية

أعلن فندق ذا هاوس بوتيك سويتس “The House Boutique Suites” عن افتتاح أبوابه، وبذلك يشكل إضافة نوعية لقطاع الضيافة والخدمات الفندقية بالأردن، لما يتميز به من خدمات مصممة بالاعتماد على منهجية التنوع والتعدد، تقدم بأسلوب عصري لتعكس كرم الضيافة الأردنية الأصيلة ضمن أجواء ساحرة تعبق بها تحفة من التحف المعمارية التي تحتضنها العاصمة عمّان.

ويقدم الفندق مفاهيم جديدة لأسلوب حياة مفعم بالرفاهية، يمزج بين أنماط الضيافة العصرية بمعاييرها العالمية وروح التراث الأردني الأصيل.
ويمتاز الفندق بموقعه المميز على الدوار الثاني بجبل عمّان على مقربة من شارع الرينبو التراثي الشهير، وكذلك على مقربة من مجموعة من المطاعم المتنوعة والفاخرة التي تزخر بها المنطقة.
ويتألف فندق “The House” من 95 جناحاً تتراوح بين استوديوهات بمساحة 50م، وأجنحة بغرفة نوم وصالون وبمساحة 75م، وأجنحة بغرفتي نوم وصالون بمساحة 100م، بالإضافة إلى جناحين ملكيين بمساحة 225م، مجهزة جميعها بمطابخ ووسائل راحة عصرية.
كذلك، فإن الفندق يوفر لنزلائه مسبحاً وقاعة ألعاب رياضية على الطابق الرابع يشرف على مدينة عمان بمنظر بانورامي فريد.
ويضم الفندق في مرافقه مطعم أم خليل اللبناني الشهير والمعروف بالأردن منذ العام 1978، كما يضم قهوة أم خليل بترسات داخلية وخارجية.
ويذكر أن فندق “The House” تأسس برأسمال وطني بالكامل، الأمر الذي يشير لمدى الثقة بالاقتصاد الوطني، كما ويتم إدارته من قبل كفاءات وطنية 100 % مع فريق عمل أردني متكامل من ذوي الخبرة الفندقية الواسعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً