منتجع ريكسوس باب البحر يستعد لمهرجان “ماي فست 2018

 منتجع ريكسوس باب البحر يستعد لمهرجان “ماي فست 2018

يستعد منتجع ريكسوس باب البحر في جزيرة المرجان لتنظيم مهرجان “ماي فست 2018” والذي سيقام خلال الفترة بين 1 و5 مايو 2018، وبإمكان زوار المهرجان الإقامة في غرف وأجنحة المنتجع الفاخرة والمطلة على شاطئ البحر الخلاب أو الحدائق المورقة، وتناول أشهى المأكولات في الفطور الصباحي والغداء والعشاء في مجموعة من المطاعم ذات الذوق الرفيع، ويتمتع المنتجع بأنشطة ترفيهية مميزة منها الرياضات المائية ونادي اللياقة البدنية والنادي الصحي.
وويوفر المنتجع نظام الخدمة الشاملة لتجربة غير محدودة من المأكولات والمشروبات في جميع مطاعم وردهات المنتجع، وتبدأ أسعار الغرف ب1,450 درهم في الليلة خلال أيام المهرجان.
وقد أعلن منتجع ريكسوس باب البحر عن تحقيق نتائج إيجابية خلال مشاركته ضمن بجناح هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، في معرض سوق السفر العربي 2018.
وقال السيد سامي كابلانجي، المدير العام لمنتجع ريكسوس باب البحر: “لقد قام فريق عمل المنتجع بتزويد الضيوف بمعلومات عن تجربة نظام الخدمة الشاملة الفاخرة، باعتباره المنتجع الفاخر الأول لتوفير مفهوم الخدمة الشاملة في دولة الإمارات، ومجموعة واسعة من الباقات والعروض لموسم الصيف المقبل”.
وأضاف السيد سامي قائلاً: “أصبحت رأس الخيمة وجهة سياحية عالمية خلال فترة وجيزة نظراً لتقديمها أفضل العطلات للسياح القادمين من جميع أنحاء العالم، وقد نجح المنتجع بتعزيز السمات المتنوعة التي تتميز بها الإمارة من خلال تقديم عروض سياحية استثنائية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً