“أتش أم أتش” تعلن عن فندق صديق للبيئة تحت علامة إيكوس في الإمارات

“أتش أم أتش” تعلن عن فندق صديق للبيئة تحت علامة إيكوس في الإمارات

أعلنت شركة “أتش أم أتش” إدارة الضيافة القابضة اليوم عن إبرام اتفاقية لإدارة فندق جديد تحت علامتها التجارية “فنادق إيكوس” في الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال معرض سوق السفر العربي 2018 وفي إطار خططها التوسعية.
وسيشكل الفندق الجديد الذي يجري تطويره في الإمارات العربية المتحدة أول منشأة تحت علامة فنادق ايكوس في محفظة المجموعة وبدأً لممارسها فى قطاع الفنادق الصديقة للبيئة والمصممة على أسس عصرية.
وتُعتبر فنادق ايكوس علامة عصرية مبتكرة تتبنى الممارسات البيئية السليمة وتعكس مفهوماً يجمع بين الكفاءة والإبداع والبساطة بالإضافة إلى التصميم الفريد والتكنولوجيا المتقدمة، ومن المقرر افتتاح فندق “ايكوس” المكون من 320 غرفة في الفرجان بدبي قبل عام 2020 في إطار التحضيرات لمعرض إكسبو 2020.
ويأتي الفندق الجديد ليعزز التزام المجموعة بالتميز ويعزز رصيدها إلى 18 فندقاً مُداراً، وهو إنجاز بارز في استراتيجية المجموعة الخاصة بالحفاظ على قدرتها التنافسية كأكبر شركة إدارة فنادق ضمن قطاعها المتخصص في المنطقة.
وقد كشفت أتش أم أتش عن موقعها الالكتروني الجديد المتطور والملائم للعميل كوسيلة هادفة إلى جذب مزيد من الحجوزات مباشرة إلى فنادقها ومنتجعاتها، ومن المقرر أن يتبعه تطبيق للموبايل في الربع الثالث من هذا العام.
ويجمع الموقع الجديد بين التصميم الجميل وسهولة الاستعمال للزوار، وقد تم تطُوير الموقع ليوفر خدمة حجز سريعة للعميل في فنادق أتش أم أتش ويضمن سهولة التصفح على الكومبيوتر والموبايل، وسيسمح للزوار بشراء قسائم حجز ذات قيمة ممتازة، والزوار الراغبين بإيجاد أفضل صالات للزفاف، سيشمل الموقع صفحات تتضمن معلومات مفصلة عن مواقع فنادق ومنتجعات أتش أم أتش، وايضا فيديو بتقنية 360 درجة يظهر كيف ستبدو الصالة بفندق باهي قصر عجمان في الإمارات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً