آخر الأخبار العاجلة

لعبة الحبار.. اللاعب 218 يعود في الجزء الثاني منفذ هجوم تكساس هدد فتيات عبر الإنترنت قبل المذبحة فنانة مصرية تثير جدلاً واسعاً في الكويت الاستيلاء على مصوغات ذهبية أثناء نقلها من أحد المصانع بالسعودية محتالو الهواتف.. دراسة تحدد مراحل الخداع مصر.. هل تقاضي المهن التمثيلية غادة إبراهيم بعد أزمة الجنازة؟ «الأبيض».. ودية غامبيا بروفة لـ«الكانغارو» ألعاب الترفيه الكلاسيكية تقتحم الحقبة الرقمية الذكاء الاصطناعي ينعش النمو في دبي السيارات الكهربائية.. حياد كربوني مليء بالمطبات

image

سمحت شركة «غوغل» بإزالة سجلات البحث لآخر 15 دقيقة على تطبيقها، في الهواتف التي تعمل بنظام «أندوريد»، لكن لن يتم تفعيلها قريبا على أجهزة سطح المكتب.

وقال المتحدث باسم «غوغل»، نيد أدريانس: «نعمل حاليا على طرح هذه الميزة على تطبيق غوغل لنظام التشغيل أندرويد ونتوقع أن تكون متاحة لجميع مستخدمي التطبيق في الأسابيع القليلة المقبلة… نحن مستمرون في استكشاف طرق لإحضار هذه الميزة المفيدة إلى الأنظمة الأخرى». بحسب موقع «ذا فيرج»

ويمكن للمستخدمين معرفة ما إذا كانت هذه الميزة تعمل في هواتفهم، بفتح تطبيق غوغل، والنقر على صورة الملف الشخصي، والبحث عن خيار «حذف آخر 15 دقيقة».

وكانت غوغل أتاحت الخدمة في تطبيقاتها على أجهزة iOS في يوليو الماضي، وأعلنت نيتها إتاحتها لمستخدمي «أندرويد» بنهاية 2021.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/mobiles/2022-03-22-1.1613102

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single