TCL تكشف عن شاشات 6-Series بدقة 4K وأسعار متوسطة

TCL تكشف عن شاشات 6-Series بدقة 4K وأسعار متوسطة

إذا كنت ترغب في شاشات بدقة 4K ولكن بتكلفة مناسبة،فإن TCL  عادة ما تنجح في تقديم شاشات مطلوبة وبسعر مناسب، ورأينا هذا من قبل في مجموعة P-Series العام الماضي، أما بالنسبة لعام 2018 فقد عملت شركة TCL على تحديث هذا التوجه بخط إنتاج جديد يسمي 6-Series.

اعلان

المجموعة الجديدة كانت الشركة قد أعلنت عنها في وقت سابق من هذا العام، ولكن الآن كشفت عن أسعار عدد من النماذج بالإضافة إلى بعض المميزات، نموذج 55 بوصة بسعر 649.99$ (موديل 55R617)، نموذج 65 بوصة بسعر 999.99$ (موديل 65R617)، والتي من المتوقع أن تكون مناسبة جداً للعديد من المستخدمين إذا كانت بنفس جودة الإصدارات السابقة.
حيث تتميز مجموعات 6-Series الجديدة بتقنية Dolby Vision HDR والتحكم في التباين والتي تعمل على تحسين الصورة في 120 منطقة مختلفة في شاشات 65 بوصة، و96 منطقة في شاشات 55 بوصة.
وكما كان هو الحال مع فئة P-Series التي تم إصدارها العام الماضي، هذه المجموعة أيضا من 6-Series تأتي أيضا مع جهاز Roku مدمج، كما يأتي بوحدة التحكم عند تدعم الأوامر الصوتية، في حين يأتي التصميم بشكل مطور مع زوايا أنيقة بنهايات معدنية غير لامعه.

تم أيضا تصميم تلك الفئة 6-Series كي تكون تنافس M-Series والمقدمة من Vizio وهو خط إنتاج مشابه من الشاشات التي تعمل بدقة 4K وتقنية HDR والتي تم بيعها بتكلفة مماثلة تقريبا ( نماذج 65 بوصة تأتي بتكلفة 1000$)، كما تشمل أيضا النماذج الجديدة من 6-Series على ثلاث منافذ HDMI 2.0a متوافقة مع HDCP 2.2 والتي تجعل من السهل الحصول على محتوي بدقة 4K مع الأجهزة المتصلة، بالإضافة إلى ميزة  iPQ engine والذي يوفر تكرار الألوان الدقيق.
كما تتميز أيضا بأزرار لامعه كبيرة في الواجهة حيث يمكن للمستخدمين تشغيل الشاشات وإيقافها بمنتهي السهولة. والشاشات متوفرة الآن على موقع أمازون.
المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً