أساور من الذهب الأبيض والماس تزيد إطلالتك تألقاً

أساور من الذهب الأبيض والماس تزيد إطلالتك تألقاً

موديلات اساور ذهبية متنوّعة قدّمتها دور المجوهرات العالمية ضمن أحدث مجموعاتها لهذا الموسم. ويعتبر السوار من قطع المجوهرات التي تضفي سحراً وأنوثة على إطلالة السيدة.
سواء اخترته عريضاً، رفيعاً، أو متوسط الحجم… من الذهب الأصفر أو الأبيض… مرصّعاً بالماس أو بالأحجار الملوّنة.. يبقى تأثير السوار السحر بارزاً في إطلالتك. وفي المجموعة التي اخترناها لك اليوم، طغى الذهب الأبيض والماس على التصاميم فبدت أكثر إشراقاً ونعومة.

اختاري سوارك من الذهب الأبيض والماس، فهذا الثنائي أثبت نجاحاً باهراً على كافة المجوهرات. بإمكانك أن تختاري تصميماً جريئاً ومميزاً كالذي قدّمته دار شانيل CHANEL في مجموعتها سو لو سيني دي ليون Sous Le Signe Du Lion والذي تزيّن بمجسّم الأسد فبدا في غاية الفخامة.

أو السوار الفاخر الذي قدّمته دار شوبارد Chopard والذي جاء على شكل ثريا متدلية. هذا التصميم بإمكانك أن تتألقي به في أفخر المناسبات ويكفي أن تضعيه في معصمك كي تلفتي أنظار الجميع إلى إطلالتك.

وقد تكون صاحبة خيارات كلاسيكية وتعشقين التصاميم الناعمة، عندها ننصحك باختيار سوار بي زيرو وان B.Zero من بولغري Bulgari أو سوار بلوسوم Blossom من لويس فويتون Louis Vuitton، فهذه التصاميم تجمع بين الأناقة والفخامة والنعومة في وقت واحد.

احرصي على أن يكون في مجموعة مجوهراتك سواراً  من الذهب الأبيض والماس فهو يزيد من شبابية إطلالتك ويمنحها لمسة مشرقة.

تابعي أيضاً:

عقود ماسية تليق بسهرات صيف 2018

موديلات مجوهرات مستوحاة من عناصر الطبيعة

موديلات اقراط ناعمة مرصّعة بالأحجار

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً