فندق أصيلة جدة يطلق عروضاً متنوعة للزوار

فندق أصيلة جدة يطلق عروضاً متنوعة للزوار

يقدم فندق أصيلة جدة عرض “تجربة فورتيه” الفريد ليوفر للضيوف فرصة التعرف بحق على هذه المدينة البارزة دائمة التطور، وذلك أثناء فترة إقامتهم في الفندق الحائز على تصنيف الخمس نجوم، والذي يتفرد بموقع استثنائي في مركز مدينة جدة الذي يحتضن العديد من وجهات الأعمال والتسوق المعاصرة.
ويدعو فندق أصيلة الذي افتتح أبوابه في مارس 2017، الضيوف من منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط للاستمتاع بموقعه الفريد وتصاميمه الداخلية المذهلة، إلى جانب باقة مختارة من أكثر المطاعم شهرةً في جدة، والتي تجتذب كلاً من المجتمع المحلي والمسافرين من رجال الأعمال على حد سواء.
ويوفر الفندق إقامة ليلتين بالحد الأدنى في غرفة من الفئة التي تختارونها معبوفيه الإفطار في مطعم “توينتي فور”
إلى جانب ما تفضلونه من إحدى التجارب أو الجولات الثلاث المنتقاة بعناية:
1- كنوز دفينة في جدة
تعرّفوا على كنوز جدة الدفينة المهيبة، بكل معنى الكلمة، حيث ستأخذكم الجولة الرائعة حول المتاحف ومباني جدة التاريخية، كما سيصحبكم إلى متاجر سرية للأحجار الكريمة للاطلاع على هذه الكنوز النادرة والتعرف على العطور المحلية الجذابة.
2- استكشاف أعماق البحار
اختبروا روعة تجارب الغوص مع مدارس الغوص المعتمدة والمصرح بها من “اتحاد مدربي الغوص المحترفين”، ومتعة استكشاف الشعاب المرجانية المذهلة والكائنات البحرية بإشراف مدرب غوص معتمد، ولا تفوتوا فرصة الإبحار على متن يختٍ رائع والسباحة والغوص في المياه الزرقاء الساحرة.
3- جولة العمرة
استمتعوا برحلة ذهاب وعودة آسِرة إلى مكة المكرمة، التي تبعد مسافة ساعة واحدة عن جدة، لزيارة المعالم المقدسة، وتبدأ أسعار العرض من 2350 ريال سعودي.
– عرض المنتجع الصحي
كما أطلق المنتجع باقة من العروض المخصصة للاحتفاء بموسم الربيع قبل حلول شهر رمضان المبارك، حيث يحظى الضيوف بفرصة مميزة للاختيار بين عرضين، يضم أحدهما الإقامة لمدة 3 أيام، فيما يشتمل الآخر على الإقامة لمدة 6 أيام في الفندق مع جلسات علاجية، ويشمل العرضان على الإقامة وبرنامج غذائي صحي، بالإضافة إلى أفضل التجارب العلاجية لإزالة السموم في المنتجع الصحي، وتبلغ تكلفة باقة المنتجع الصحي التي تستمر لمدة 595 دقيقة 5450 ريال سعودي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً