صور الأسبوع : النيازك في المجر والضباب في الصين ومشاهد الربيع في كاليفورنيا

صور الأسبوع : النيازك في المجر والضباب في الصين ومشاهد الربيع في كاليفورنيا

كان للضباب والنيازك فضلا عن الجليد الحظ الأوفر هذا الأسبوع، مع مجموعة متنوعة من الصور الجميلة التي أبهرت مشاهديها حول العالم، فقد ظهر الضباب في الصين وكأنه يحتضن ناطحات السحاب في لقطات رائعة، كما زينت النيازك أحد مدن المجر في لوحات فنية لا تقارن، بينما بدا الجليد في فنلندا وكأنه مشهد من الخيال.. وبالفعل لم تلتقط الكاميرات تلك الصور فحسب، بل امتدت عدساتها لتشمل صور الربيع الجميلة في كاليفورنيا وغيرها.. فشاهد معنا أجمل مجموعة صور هذا الأسبوع.
شاهد .. أجمل مجموعة صور هذا الأسبوع
روعة مشاهد الصيد في بحيرة الألف جزيرة بالصين

تظهر هذه الصورة الجميلة روعة مشهد صيد الأسماك في بحيرة بكيندوا أو بحيرة الألف جزيرة والتي تقع في مقاطعة تشجيانغ الصينية، والتي تتمتع بالكثير من المشاهد الخضراء الجميلة المحيطة بها.
حقول الأزهار لوحات فنية في كاليفورنيا

مع قدوم فصل الربيع وتفتح الزهور، تبدو الكثير من المناطق حول العالم وكأنها لوحات فنية ساحرة تجذب الأعين، ويبدو ذلك الأمر جليا في حقول الزهور في شمال سان دييغو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث تفتحت زهور الحوذان الجميلة وباتت تجذب الزائرين لمشاهدتها.
بساتين الكرز تزين نورثمبرلاند

واستمرارا لروعة مشاهد الربيع حول العالم، التقطت عدسات المصورين هذه الصورة لسيدة تمر عبر بساتين أزهار الكرز في نورثمبرلاند شمال شرق إنجلترا.
بطانية نيلسون مانديلا تجذب الأنظار في جنوب أفريقيا

عرض جوي لبطانية هائلة الحجم نسجها مئات السجناء يدويا في في سجن زوندرووتر بجنوب أفريقيا تكريمًا لنيلسون مانديلا، الزعيم المناهض للفصل العنصري في البلاد.
روعة المياه المتجمدة في فنلندا

صورة جوية لزورق تحيط به ثقوب على المياه المتجمدة بالقرب من جزيرة رايبالوتو في فنلندا.
النيازك تبهر الزائرين في المجر

مشهد جميل للنيازك في بلدة سالجوتارجان في المجر، والتي حظت بإعجاب الكثير من محبي التقاط الصور الفوتغرافية حول العالم.
الحياة اليومية في ماليزيا

أما ذلك المشهد فهو للحياة اليومية في أحد أسواق مدينة كوتا بهارو بماليزيا، والتي تم اختيارها لتكون ضمن أجمل مجموعة صور هذا الأسبوع.
الضباب يجمل ناطحات السحاب في الصين

الضباب حول ناطحات السحاب على الواجهة البحرية لمدينة تشينغداو الصينية في لقطة رائعة، والتي تقع على ساحل بحر هوانغهاي، وتعد أحد أجمل المدن في البلاد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً