“طيران الإمارات” تطلق خدمة إنهاء إجراءات السفر من المنزل

“طيران الإمارات” تطلق خدمة إنهاء إجراءات السفر من المنزل

أطلقت شركة “طيران الإمارات” خدمة جديدة تتيح للعملاء إمكانية إنهاء إجراءات سفرهم من المنزل أينما كانوا في دبي، ويستفيد من هذه الخدمة جميع المسافرين على رحلات “طيران الإمارات” أياً كانت درجة سفرهم.

وتتيح هذه الخدمة إنهاء الإجراءات الأمنية وإجراءات السفر من المنزل أو الفندق أو المكتب، وتشمل الخدمة نقل الأمتعة إلى المطار قبيل الرحلة بعد أن يصل أحد موظفي “طيران الإمارات” إلى الموقع المحدد لقياس وزن الأمتعة ووضع الملصقات عليها، إضافة إلى إنهاء إجراءات السفر وإصدار بطاقات الصعود إلى الطائرة، ما يتيح للمسافرين التوجه لإنهاء معاملات الجوازات مباشرة بعد وصولهم إلى المطار.
وأضافت الشركة أن الخدمة الجديدة تتوافر مقابل 350 درهماً للرحلة الواحدة، لكل سبع حقائب بحيث يتم احتساب 35 درهماً لكل حقيبة إضافية، لافتة إلى أنه يمكن حجز الخدمة قبل 12 ساعة من وقت إقلاع الرحلة.
وأشارت الناقلة إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار التزامها المستمر بتقديم منتجات وخدمات عالمية المستوى بهدف توفير تجربة سفر أكثر راحة للمتعاملين.
وذكرت “طيران الإمارات” أنها بدأت اختبار الخدمة الجديدة، منذ أكتوبر الماضي، لضمان أن تكون تجربة المتعامل والإجراءات الأمنية سلسة ومريحة، حيث يجري ختم كل حقيبة وتخزينها في صندوق منفصل في شاحنة النقل، وأشارت أنها استثمرت في أسطول جديد من الشاحنات مخصص لهذه الخدمة.
كما يمكن للقادمين إلى دبي الاستفادة من خدمة حفظ الأمتعة في المطار والانطلاق للتجول في المدينة، كما توفر “طيران الإمارات” خدمة توصيل الأمتعة إلى المنزل حيث تتسلم الأمتعة وتنهي الإجراءات الجمركية وتسلمها للمتعاملين، ما يتيح لهم تجربة سفر خالية من المتاعب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً