“موفنبيك” تفتتح 4 منشآت جديدة في الإمارات

“موفنبيك” تفتتح 4 منشآت جديدة في الإمارات

كشف رئيس شركة فنادق ومنتجعات “موفنبيك” لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا مارك ديكروزاي إن الشركة ستفتتح أربع منشآت جديدة في دولة الإمارات.

مشيراً إلى أنه سيتم افتتاح “شقق موفنبيك الفندقية داون تاون دبي” و”فندق موفنبيك مدينة دبي للإعلام” في عام 2018، بينما ستفتتح “شقق موفنبيك الفندقية في الخليج التجاري” خلال العام المقبل، و”منتجع موفنبيك جزيرة المرجان في رأس الخيمة” خلال عام 2020.
لافتاً إلى أن: “موفنبيك تدير حالياً 83 منشأة على مستوى العالم، منها 27 منشأة في منطقة الشرق الأوسط مجموع 7968 غرفة، و24 في إفريقيا بمجموع 5362 غرفة”.
وأضاف أن: “لدى الشركة 38 مشروعاً قيد الإنشاء عالمياً، وسيتم افتتاح 11 منشأة جديدة خلال العام الجاري”.
وذكر أن “قطاع الفنادق في دبي سجل أعلى معدّلات إشغال وعائد على الغرف المتاحة في منطقة الشرق الأوسط العام الماضي”، مبيناً أن: “الإمارة حققت أعلى الأرقام في المنطقة من حيث العائد على الغرف المتاحة 189 دولاراً أميركياً، ومعدّل الإشغال 77.7%”.
وأضاف إلى أن: “هذا الأداء استمر في بداية العام الجاري مع توقعات إيجابية للفترة المتبقية من العام، والمدعومة بالتدفق المستمرّ إلى الوجهة من قبل الزوار من رجال الأعمال والسياح”.
وأوضح ديكروزاي أن: “السياحة كانت المحور الرئيس للتقدم الاجتماعي والاقتصادي لدبي على مدى السنوات الـ25 الماضية، إذ شهد قطاع السياحة والضيافة في المدينة توسعاً غير مسبوق، وتنويعاً مستمراً”، لافتاً إلى أن: “دبي حققت شهرة عالمية، وشهدت إقبالاً كبيراً، وهي اليوم رابع مدينة في العالم من حيث كثافة تدفق الزوار، حيث استقبلت عدداً قياسياً من الزوار الدوليين بلغ 15.79 مليون شخص خلال العام الماضي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً