شاي من الأعشاب لخسارة 10 كلغ خلال شهر

شاي من الأعشاب لخسارة 10 كلغ خلال شهر


عود الحزم

المشكلة الكبرى التي تواجه المرأة وتسبّب لها القلق تراكم الدهون في منطقة البطن والتي تتفاقم وتصبح أكثر وضوحاً بعد الإنجاب، حيث ترتخي العضلات وتتمدّد.
للتخلص من دهون البطن، لا بدّ من اتّباع نظام غذائيّ غنيّ بالألياف ومنخفض في الدهون، مرفق بمشروب طبيعيّ يحفّز الجسم على حرق الدهون، كشاي الأعشاب الذي ينصح به خبراء التغذية، يفتّت الدهون ويخلّص الجسم من السموم ليبدو البطن مسطّحاً حتى بعد الإنجاب، كما يؤكّد الأطبّاء أنّه يناسب النساء اللّواتي يعانين من انخفاض في معدّل الحرق بسبب قصور الغدّة الدرقيّة.
مكوّنات شاي الأعشاب:

اقرئي أيضًا : حرق الدهون العنيدة لم يعد مستحيلاً مع هذا الرجيم
•¼ ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة.•6 أوراق من الريحان.•ملعقة كبيرة من الزعتر المجفّف.•ملعقة من عصير اللّيمون.•ملعقة صغيرة من العسل.

شاهدي أيضًا : 
embedded content
يشتهر الزعتر بفوائده الفعّالة في فقدان الوزن بفضل احتوائه على مكوّن نشِط يسمّى Carvacrol والذي يساعد على حرق السعرات الحراريّة بطريقة طبيعيّة. فيما الريحان، يزيل السموم من الجسم، يحسّن من عمليّة الهضم ويحدّ من الانتفاخ والحموضة، أمّا القرفة، تحتوي على مضادّات الأكسدة والفيتامينات، ما يمكّنها من تحسين عمليّة الأيض، وبالتالي تنظيم مستوى السكّر في الدم وتخفيض مستوى الكوليسترول.
بدوره اللّيمون الغنيّ بفيتامين C، يزيل السموم من الجسم ويعزّز عمليّة حرق الدهون. وأخيراً العسل يعدّ مطهّراً طبيعيّاً للقولون ويساعد أيضاً على إنقاص الوزن.
طريقة التحضير :

اقرئي أيضًا : حرق الدهون مهمة سهلة مع هذا المشروب
في قدر عميق، يوضع كوب من الماء على النار حتى درجة الغليان، يضاف الزعتر، الريحان والقرفة. تترك المكوّنات في الماء لمدّة 3-4 دقائق حتى تغلي وتختمر، ثمّ ترفع عن النار. تضاف ملعقة واحدة من عصير اللّيمون وأخرى من العسل.
أصبح المشروب جاهزاً ليتمّ تناول كوبين منه خلال اليوم، أحدهما قبل وجبة الفطور بنصف ساعة، وآخر قبل الوجبة الرئيسيّة. ستتمكّن المرأة من خسارة 10 كلغ خلال شهر واحد إذا ما واظبت على تناوله واتّباع إحدى الحميات المناسبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً