العلاج الأزرق لبشرة مثالية

العلاج الأزرق لبشرة مثالية

من الجميل أن نقف على أسرار البحر وخيراته التي باتت تمثل محور العلاج الأزرق Blue Therapy، إذ تعود بمنافع شتّى على صحة وجمال بشرتك، لكن الأجمل أن تكوني قادرة على ممارسة هذه المعالجة بنفسك في منزلك.
«زهرة الخليج» تهديك مستحضراً فعّالاً لكل مُكوّن من أغنى وأشهر مكونات المعالجة الزرقاء. حدّدي حاجة بشرتك، واجعلي المستحضرات البحرية تلبّيها، لتنعمي بإطلالة مفعمة بالشباب والنضارة.
ملح البحر
تريدين الاستمتاع بالانتعاش والحيوية؟ وترغبين في تقشير بشرتك بسهولة؟ كل ما عليك فعله الإقبال على استعمال صنفرة جيدة تتألف من حُبيبات الملح مختلفة الأحجام لتقشير جاد. الملح الغني بالمغنسيوم والكالسيوم مُزيل رائع للسموم ومُقوٍّ فعّال لجدر الخلايا.
استعملي: صنفرة Lush Ocean Salt Facial Scrub بتوزيع القليل منها على البشرة المبللة، ثم دلكيها بلطف لتنتشي الأنسجة مع تجفيفها بالاستعانة بمنشفة قطنية بالتربيت الخفيف.
ماء البحر
يحتوي على المعادن الطبيعية ويُنشط الدورة الدموية والصرف الليمفاوي، بينما يحد من الإصابة بأي التهاب. ويمتاز بغناه بالمغنسيوم الذي يساعد الخلايا على الاحتفاظ بالماء ويقلل من فرص الإصابة بحَبّ الشباب.
استعملي: Shu Uemura Depsea Hydrability Alnight Quench SOS Moisture Essence، وهو سائل مخصص لتعويض البشرة فاقد الرطوبة منها. رشّيه على بشرتك مساءً واتركيه عليها طوال الليل، ليعمل كقناع يرطبها ترطيباً عميقاً.
اللؤلؤ
لطالما جذب بريق اللؤلؤ البشر طمعاً في الاستمتاع ببشرة لا تقل بريقاً عنه. الكوريون عمالقة العناية بالبشرة لا يستغنون عن قشوره أبداً في أقنعة الوجه وكريماته. اللؤلؤ يمنح البشرة ألقاً ونوراً طبيعياً يشبه سطحه البرّاق، كما أن مستخلصه يقضي على حب الشباب والالتهاب الناجم عن التعرض للأشعة الشمسية الحارقة.
استعملي: قناع اللؤلؤ Sephora Pearl Mask الذي يعمل على تفتيح لون البشرة وجعلها مثالية خالية من الشوائب، كما أنه فائق الترطيب لذوات البشرة الجافة.
قنديل البحر
من المعتقد أن قنديل البحر من الكائنات التي لا تموت، لذا فهو مثالي للقضاء على علامات التقدم في العمر، إذ يحتوي هلامه على 95% ماء، ما يساعد الخلايا على امتصاص الكولاجين بصورة أفضل، ويرطبها ترطيباً فائقاً لا تعرف معه خطوط التجاعيد إليها طريقاً.
استعملي: قناع Skinfood Marine Food Gel Mask – Jellyfish بمستخلص قنديل البحر. Skinfood تهدينا مجموعة من الأقنعة بخيرات البحر، مثل: القناع بخلاصة خيار البحر، والمحار، واللؤلؤ، والأعشاب البحرية.
الكافيار
تكمن فائدته بالنسبة إلى البشرة في قدرته على إبطاء ظهور علامات التقدم في العمر، لاحتوائه على الأحماض الأمينية والفيتامينات التي تدعم عملية تجدد الخلايا.
والمواظبة على استعمال مستحضراته الغنية ببروتيناته تؤدي إلى بشرة مشدودة ذات ملمس مثالي من دون مسامات ملحوظة.
استعملي: مصل La Prairie Platinum Rare Cellular Night Elixir الليلي، بمستخلص الكافيار الثمين وتركيبة الخلايا الفعالة لشد البشرة من دون الحاجة إلى أي تدخل جراحي.
الأعشاب البحرية
تمتاز بغناها بأقوى مضادات الأكسدة التي تحافظ على شباب وحيوية البشرة.
استعملي: قناع The Body Shop Seaweed Oil Balancing Clay Mask بخلاصة زيت الأعشاب البحرية لبشرة فائقة النضارة.
الطحالب الحمراء والبنية
يشهد لها بقدرتها على الترطيب الفوري، الذي يُعد السر وراء الاستمتاع بذلك الامتلاء النضر والملمس الناعم.
استعملي: مصل المعالجة الزرقاء Biotherm Blue Therapy Accelerated Serum، الذي يمنحك بشرة مثالية في غضون أيام معدودة.
بَطارِخ السالمون
أثبتت الدراسات أن أنزيمات بيض السمك، لاسيّما السالمون منها، لها قدرة عجيبة على إزالة الخلايا الميتة والكشف عن أخرى جديدة ذات رونق أخاذ.
استعملي: Perricone MD’s Ultimate Exfoliation & Treatment System، هو نظام متكامل يعمل على تقشير الخلايا الميتة بالبلازما الزرقاء.
الكولاجين البحري
هو الأقرب في تكوينه إلى الكولاجين الطبيعي في البشرة، كما يمتاز بسهولة وسرعة امتصاصه.
استعملي: كريم ELEMIS Pro–Collagen Marine Cream بمستخلص الكولاجين البحري.
الإكسير الأعجوبة
تركيبة سرّية تنفرد بأسرارها شركة La Mer، التي أطلقت عليها Miracle Broth، بمزيج من أغنى وأندر العناصر البحرية.
استعملي: المستحضرات الخمسة التي عكفت على ابتكارها La Mer، لاسيّما «كريم البحر»، التي تشمل أيضاً الجل المنظف، وقابض المسام، وكريم العناية بالعينين، والمصل المقوّي للأنسجة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً