فندق الريتز كارلتون الرياض يستضيف مهرجان الوصفات السرية

فندق الريتز كارلتون الرياض يستضيف مهرجان الوصفات السرية

أطلق فندق الريتز كارلتون الرياض مهرجان “الوصفات السرية” وهو مهرجان لتذوق فنون الطهي العالمية لمدة 5 خمسة أيام في الفترة من 24 إلى 28 أبريل الجاري.
ويستضيف المهرجان 4 طهاة عالميين ليقدموا سلسلة من دروس الطهي وقوائم الطعام المخصصة واحتفاليات خاصة بفنون الطهي، بالإضافة إلى البرانش الكبير في نهاية المهرجان ولمدة يومين.
ويتمتع الضيوف الذين يزورون المهرجان بمكونات ومأكولات مختلفة من مختلف المطابخ العالمية مثل التركية والإيطالية والصينية وكذلك إتقان فن صنع الشوكولاته اللذيذة مع الاستمتاع بأحدث قائمة المشروبات المميزة في الفندق من قبل خبير المشروبات في الفندق ناجي كوسادالي.
وينضم الطهاة إلى فريق الطهاة في فندق الريتز  كارلتون الرياض بقيادة الشيف عزت أكالاديز وفريقه، ليقدموا خبرات واسعة في مجال الطهي العالمي، وعلى رأس الطهاة الشيف جياني مالاو، الشيف التنفيذي لفندق “رونوزيو” وبخبرة تتجاوز عقدين من الزمن في إتقان الطبخ الإيطالي.
ويقدم للضيوف فرصة لتذوق قائمة أصيلة من 4 أصناف أُعدت خصيصاً من قبل الشيف جياني في مطعم “أزورو”، بالإضافة إلى تعلم بعض أسراره النادرة من خلال دروس الطبخ في المطبخ الإيطالي.
وينضم الشيف التنفيذي عزت أكالاديز إلى الشيف التركي أوكان دمير، مدير الطهاة في فندق الريتز كارلتون قصر البستان، في سلطنة عمان ليجعل من إتقان المطبخ التركي تجربة مميزة، أما الشيف بين كوا فهو شيف مخضرم متخصص في المأكولات الصينية خصوصاً المطبخ الكانتوني والسيتشوان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً