الطيران العماني يحصل على جائزتين من جوائز السفر العالمية 

الطيران العماني يحصل على جائزتين من جوائز السفر العالمية 

حاز الطيران العماني لقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، وذلك خلال حفل جوائز السفر العالمية الذي نُظم قُبيل انطلاق فعاليات معرض سوق السفر العربي في إمارة رأس الخيمة.
وتكرم جوائز السفر العالمية وتحتفي بالتميز في كافة قطاعات صناعة السفر والسياحة العالمية، حيث تم توزيع الجوائز خلال خلال حفل احتضنه فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة.
وقد تم تتويج الناقلة الوطنية العمانية عقب منافسة محتدمة خاضها إلى جانب 10 شركات طيران كبرى في المنطقة لتُضاف هذه الجوائز إلى جوائز السفر العالمية العديدة التي حظي بها الطيران العُماني في فترات سابقة خلال الأعوام من 2014 ولغاية 2017.
وقد فاز الطيران العماني مؤخرًا بجائزة أفضل شركة طيران إقليمي رئيسية لفئة الأربع نجوم لعام 2018 من مؤسسة خبرات المسافرين العالمية خلال مؤتمر “أبيكس آسيا”، كما تم الاعتراف رسميًا بمساهمته الفاعلة والمستمرة في تطوير قطاع السياحة في السلطنة، وتأتي هذه الجوائز في عام 2018 لتُضاف إلى العديد من الجوائز التي حصدها الناقل الوطني في العام 2017 بما في ذلك أربع جوائز سفر عالمية.
من جانبه، علق المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، قائلاً: “نحن سعداء للغاية إثر حصولنا على جائزة شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية ضمن حفل جوائز السفر العالمية، وهو برنامج الجوائز الأرقى والأشمل والأهمّ في قطاع السياحة والسفر العالمي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً