تعرضت للضرب والاغتصاب!!

تعرضت للضرب والاغتصاب!!

مرحبا خالة حنان،
عمري 22 سنة. تعرضت للاغتصاب من شاب كنت أعرفه عبر الفاسبوك. جاء للمنزل وضربني ثم اغتصبني أكثر من مرة، وعند ذهابه قال لي إنني كنت أصلاً غير عذراء وتركني غارقة في دموعي وآثار الضرب على جسدي. فكرت بإجراء عملية؛ لكنني خفت ولا أملك المال. أرجوك ساعديني ما الحل؟(ف. ن)الحل والنصائح من خالة حنان:
1- بماذا أساعدك يا عزيزتي؟
2- بعد سلسلة أخطاء هذا ما أقوله: حسبنا الله ونعم الوكيل، فالخطأ الأول جاء منك أنك تماديت في التواصل على الفاسبوك؛ ليصل الأمر أن تعطي غريباً عنوان بيتك!!!
3- والخطأ الثاني أنك رتبت لقاء معه تكونين بمفردك، فهل هذا تصرف فتاة تحترم نفسها وعائلتها؟؟؟!!
4- والخطأ الثالث والرابع والخامس أنك تركت المجال ليمارس هذا الوحش وحشيته أكثر من مرة، فهل يعقل بعد ذلك أن تكوني مظلومة وضحية؟؟؟!!
5- أنت الآن تتحملين سوء العاقبة، ولو كنت دون العشرين لقلنا إنك مراهقة ساذجة؛ لكنك في عمر يفترض أن يكون لديك فيه شيء من التعقل، ومع ذلك نقول: لا حول ولا قوة إلا بالله.
6- آسفة أني لا أستطيع مساعدتك إلا بتأكيد ضرورة تعلمك درساً لا تنسينه في حياتك، والتوجه إلى الله ليغفر لك، قبل التوجه إلى الطبيبة. ربما إذا صارحت إنسانة متعقلة من عائلتك فقد تساعدك على تخطي هذه الصدمة وتشجعك على طاعة الله ليغفر لك ويساعدك على القيام بأعمال صالحة والتوبة النصوح، ادرسي واحصلي على شهادتك واسعي للعمل لتكوني مسؤولة عن نفسك معيشياً وأخلاقياً وتوبةً، فمن يدري فربما يهيئ لك نوعاً من الستر، فاسعيْ إذن وأحسني الظن بالله وسخري حياتك لأعمال مفيدة وصالحة تكفرين بها عن ذنبك؛ فلعل الله يغفر لك ويفتح باب أمل لا نعرفه. إنه قادر على كل شيء.وللنساء والزوجات اللاتي يبحثن عن رأي صادق وحلول لمشاكلهن «خالة حنان» عادت لتدعم كل النساء وتقدم لهن الحلول، راسلوها عبر إيميلها الخاص email protected
حقوق نشر المشاكل وحلولها محفوظةيمنع نشر أي مشكلة أو حل من دون إرفاقها بالعبارة الآتية:
(عن خالة حنان: مجلة سيدتي).. وأي نقل لا يلتزم بهذه الإشارة يقاضى قانونيًا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً