HTC تطرح هاتفيها Desire 12 و HTC Desire 12+ في السعودية

HTC تطرح هاتفيها Desire 12 و HTC Desire 12+ في السعودية

وصلت هواتف الشركة التايوانية HTC الجديدة إلى السعودية حيث سيتوفر هاتف Desire 12 بدءاً من اليوم للشركات بسعر 729 ريال، بينما سيتاح الآخر ذي المواصفات الأعلى HTC Desire 12+ خلال الأسبوع الأول من مايو المقبل بسعر 899 ريال.
وتقدم HTC عرضاً يحصل بموجبه عملاء السعودية على باقة مجانية من الملحقات لدى شرائهم أحد الهاتفين من متاجر وفروع بيع مختارة، إذ تشتمل هذه الملحقات على غطاء حماية للشاشة، وغطاء خلفي شفاف.
عقب النجاح الكبير الذي لاقته سلسلة هواتف HTC U11 مع تصميم السطح الزجاجي السائل الجذاب، جاء هاتفا HTC Desire 12 و HTC Desire 12+ بغطاء خلفي من زجاج أكريليك مع مظهر انسيابي.
هذا ويقدم كل من HTC Desire 12 بشاشته بحجم 5.5 بوصة و HTC Desire 12+ بشاشته بحجم 6 بوصة، للمستخدمين مزايا متشابهة من ناحية تصاميم الشاشة، فكلا الهاتفين يتمتعان بشاشات ذات حواف نحيلة، وممتدة على طرفي الهاتف، ونسبة بعد 18:9.

كما يأتي الهاتفان بألوان مميزة تشتمل على الأسود والفضي، في حين تخطط الشركة لاحقاً لتقديم اللون الذهبي غير المسبوق في هواتف HTC الذكية.
يأتي كل طراز من HTC Desire 12 بثلاث مداخل لشرائح الاتصال SIM وبطاقات التخزين الإضافية
زودت الشركة هاتفيها بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، والتي ستمكن المستخدم من التقاط صور أكثر دقة وسطوعاً، فضلاً عن دعمهما بتقنية التركيز التلقائي للصورة، والتي تمكن المستخدم من الحصول على صور واضحة وبتفاصيلها الدقيقة أثناء الحركة السريعة.
وقد حرصت الشركة أيضاً على تزويد هاتفها HTC Desire 12+ بكاميرا ثانية، ليصبح الهاتف بكاميرا مزدوجة. وسيلقى هذا الهاتف إعجاب الكثير من عشاق التصوير الإحترافي، وخاصة مع إدراج عدد من المؤثرات مثل تأثير بوكيه “Bokeh”.
وعن الذكاء الصناعي فكلاهما مزودان بأفضل ما توصلت له الشركة في هذا المجال والمتمثل بـالمساعد الذكي HTC Sense Companion. الذي يعمل على مبدأ التعلم من مستخدمه، فمن خلال قدرات الذكاء الاصطناعي يجعل الهاتف كل شيء أكثر سهولة مع التنبيهات الذكية التي تستجيب بذكاء لكل المناسبات والأحداث في التقويم، وموفر الطاقة الذي يذكر بشحن الهاتف قبل مغادرة المنزل، وتحسينات الأداء لإزالة الملفات غير الهامة وإتاحة مساحة إضافية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً